أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم عن دليل يكشف موافقة كورتوا على الانتقال للملكى

الخميس، 26 يوليو 2018 08:40 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن دليل يكشف موافقة كورتوا على الانتقال للملكى كورتوا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البلجيكى تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسى الانجليزى عن موافقته على الانتقال لريال مدريد الإسبانى من خلال قميص ظهر به خلال عطلته الصيفية فى جزيرة تنريفي الإسبانية التى تقع فى المحيط الأطلسى.

 

تقارير انجلترا تؤكد اتفاق كورتوا مع إدارة ريال مدريد
 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، ان تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسى شوهد فى جزيرة تنريفى الإسبانية، عندما تواجد أيضا عدد من مسئولو ريال مدريد فى نفس الجزيرة، وأن تقارير الصحف أكدت إتمام الصفقة بالفعل.

كورتوا هدف ريال مدريد
كورتوا هدف ريال مدريد

 

وأشارت الصحيفة إلى أن القميص الذى ارتداه كورتوا والذى يحمل عبارة المزيد من المال يكشف موافقته على الانتقال لريال مدريد، حيث أنه عندما ينتقل للفريق الملكى سيزيد راتبه ومن المتوقع أن يصبح حارس المرمى الأعلى أجرا فى العالم، بعد أن رفض التجديد لتشيلسى مقابل رفع راتبه إلى 200 الف جنيه إسترلينى أسبوعيا، فى ديسمبر الماضى، مما يشير إلى أنه سيتقاضى أجرا أكبر فى صفوف الميرينجى.

كورتوا
كورتوا

 

وكان ريال مدريد قد أبدى اهتمامه الشديد بالتعاقد مع تيبو كورتوا منذ عدة أشهر بعد فشل جميع المفاوضات مع مانشستر يونايتد بشأن التعاقد مع حارس المرمى الإسبانى ديفيد دى خيا، وأصبح حارس المرمى البلجيكى هو هدف الفريق الملكى الأول فى الوقت الحالى، بعد أن أعلن الحارس المخضرم رغبته فى الانتقال للميرينجى.

 

ريال مدريد ينوى تجديد عقد نافاس رغم الاقتراب من ضم كورتوا

 

ينوى نادى ريال مدريد الإسبانى تجديد عقد حارس مرماه الكوستاريكى كيلور نافاس، بعد تقدم المفاوضات بين الطرفين خلال الأيام الأخيرة.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن تقارير صحفية فى كوستاريكا تشير إلى أن ريال مدريد أبلغ بالفعل حارس المرمى كيلور نافاس بنيته فى تجديد عقده.

نافاسنافاس

ويمتد عقد كيلور نافاس مع ريال مدريد حتى عام 2020 مع وجود بند يسمح بتمديده لمدة موسمين آخرين.

كورتوا5
كورتوا

 

ورغم أن نافاس كان قد ارتبط بالرحيل عن ريال مدريد خلال الأيام الأخيرة بعد مفاوضات الفريق الملكى القوية مع البلجيكى تيبو كورتوا والفرنسى هوجو لوريس، ولكن بالنسبة له ، الخيار الأول هو دائما البقاء مع الفريق الملكى، وكان نافاس قد حقق بالفعل تقدما فى المفاوضات مع نادى مدريد، قبل بدء نهائيات كأس العالم، ويمكن أن يتم توقيع التجديد رسميا عندما يعود من الإجازة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة