ربة منزل تتهم طليقها بخطف نجلتها بالإسماعيلية.. والمباحث تعيد الطفلة

السبت، 04 أغسطس 2018 12:21 م
ربة منزل تتهم طليقها بخطف نجلتها بالإسماعيلية.. والمباحث تعيد الطفلة الطفلة المبلغ بخطفها
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت الأجهزة الأمنية فى كشف لغز بلاغ تقدمت به ربة منزل ضد طليقها تتهمه بخطف طفلتها من مدينة المستقبل بالإسماعيلية، كما تمكنت من استعادة الطفلة والقبض على طليقها.

 

وكان اللواء محمد على حسين مدير أمن الأسماعيلية تلقى اخطارا من العميد هشام مروان مأمور مركز شرطة أبوصوير يفيد بورود بلاغ من " ساره .س. م " 32 عاما ربة منزل ومقيمة المستقبل مركز أبوصوير بقيام طليقها الثانى "مصطفى. ب. م " 33 عاما مقيم البدرشين الجيزة، باصطحاب نجلتها "حبيبه إسلام إبراهيم" نجلة طليقها الأول للتنزه وشراء بعض الملابس، وفقاً لما هو معتاد ولم يقم باعادتها لمدة يومين لذا قامت بالابلاغ خشية على حياة نجلتها نظراً لوجود خلافات زوجيه فيما بينهما واتهمته بخطف الطفلة.

 

على الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد محمد فوزى مدير مباحث الإسماعيلية وبرئاسة العميد عصام عطوان رئيس المباحث الجنائية ضم ضباط مباحث أبوصوير.

 

وأسند لفريق البحث سرعة كشف غموض البلاغ واستعادة الطفلة الى والدتها .

 

 وعقب تقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من استصدار أمر ضبط و إحضار من النيابة العامة للمدعو"مصطفى" طليق المبلغه الثانى، وتمكن فريق البحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسماعيلية ومديرية أمن الجيزة من ضبط طليق المبلغه والعثور على نجلتها كما ضبط "محمد .م. ش" الذى قام باستضافتهم.

 

وتبين لفريق البحث ـن الطفله بحالة جيدة وسعيده بتواجدها مع طليق والدتها حيث تبين أن الطفلة نجلة المبلغة على علاقة جيدة بطليق والدتها وتناديه (بابا) .

 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة