حسين الشحات يبحث عن "ريمونتادا" مع العين الإماراتى فى البطولة العربية

السبت، 04 أغسطس 2018 03:00 ص
حسين الشحات يبحث عن "ريمونتادا" مع العين الإماراتى فى البطولة العربية حسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث النجم المصرى حسين الشحات عن "ريمونتادا" مع العين الإماراتى أمام وفاق سطيف الجزائرى فى المباراة التى تجمعهما فى السابعة مساء اليوم على استاد "ماكسيمير" بكرواتيا، فى "إياب" دور الـ 32 ضمن منافسات البطولة العربية.

ويحتاج العين لتحقيق الفوز على وفاق سطيف الجزائرى بهدفين دون مقابل فى مباراة الإياب التى ستجمعهما اليوم فى كرواتيا بعد الحصول على موافقة الاتحاد العربى لكرة القدم، للعبور إلى دور الـ16 من منافسات البطولة، بعدما انتهت مباراة الذهاب بتفوق وفاق سطيف بنتيجة 2 - 1.

وأكد زوران ماميتش المدير الفنى لنادى العين الإماراتى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى حسين الشحات أن فريقه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق الفوز أمام وفاق سطيف الجزائرى وضمان التأهل لدور الـ16 فى البطولة العربية.

وقال زوران، فى تصريحات للصفحة الرسمية لنادى العين بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "سنعمل على إظهار أفضل ما لدينا فى مباراة الإياب ونتطلع إلى تقديم الأداء المشرف الذى يقودنا إلى النتيجة التى تضمن لنا التأهل وأتمنى أن تنتهى المواجهة بالصورة المطلوبة وبعيداً عن الإصابات".

وأضاف المدير الفنى لنادى العين الإماراتى "الفريق قدم أداءً جيداً أمام وفاق سطيف الجزائرى ضمن ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية، والتى تقدم فيها بهدف السبق، قبل أن يدرك المنافس التعادل ويرجح كفته بالهدف الثانى، والمباراة كانت تجربة جيدة وقوية خلال معسكر الإعداد الخارجى للموسم الكروى الجديد".

وتابع "سيغيب عن مباراة اليوم عمر عبد الرحمن ومهند سالم ومحمد أحمد وأحمد برمان ولكن ظروف الغيابات مرتبطة بكرة القدم ولابد من التعامل معها وأتمنى أن ننهى المباراة بدون أى إصابات"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة