مدرب حسين الشحات: نتطلع للفوز بالسوبر الإماراتى فى مصر

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 06:05 ص
مدرب حسين الشحات: نتطلع للفوز بالسوبر الإماراتى فى مصر حسين الشحات
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني لنادي العين الاماراتي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري حسين الشحات، على أن فريقه لا يستحق الهزيمة أمام وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 1 – 2 في مباراة ذهاب دور الـ 32 بالبطولة العربية التي جمعتهما مساء أمس.
 
وقال زوران ماميتش في تصريحات للصفحة الرسمية لنادي العين بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "أعتقد أننا شاهدنا مباراة قوية ومثير بين فريقين مختلفين إذ أنهى وفاق سطيف فترة إعداده وبدأ فعلياً اللعب في دوري أبطال إفريقيا بينما فريق العين لا زال في المرحلة الأولى من معسكره الإعدادي للموسم ولكنه أثبت على أرض أفضليته وقدم أداءً مشرفاً مقارنة مع فترة الإعداد القصيرة".
 
أضاف، "هناك عدة عوامل أثرت على مستوى الفريق في مواجهة وفاق سطيف كالطقس والجاهزية البدنية للاعبين التي لم تصل إلى المستوى المطلوب علاوة على أننا نفتقد إلى جهود عدد من اللاعبين المهمين الأمر الذي أسهم في إهدار العديد من الفرص السهلة أمام مرمى الفريق المنافس".
 
تابع، "أعتقد أننا في المباراة القادمة قادرون على تعويض الخسارة التي لحقت بالفريق في مواجهة أمس في ظل مشاركة المهاجم السويدي ماركوس بيرج إلى جانب عودة محمد عبدالرحمن ومهند العنزي من الإصابة وسنضاعف من جهودنا لتحقيق النتيجة المطلوبة التي تضمن لنا التأهل للمرحلة المقبلة".
 
واصل المدير الفنى لنادى العين تصريحاته قائلاً، "النتيجة التي انتهت عليها المواجهة ليست عادلة ولكن في عالم كرة القدم تحدث مثل تلك الأمور وسنعمل على رفع معدل التركيز حتى لا نهدر فرص تسجيل الأهداف السهلة ولا نستقبل المزيد من الأهداف".
 
ورفض زوران ماميتش التقليل من شأن البطولة العربية، موضحاً التصريحات التى أدلى بها قبل مباراة وفاق سطيف الجزائري والتي أكد خلالها أن الحصول على بطولة كأس البطولة ليست ضمن أولوياته في الموسم الجديد، قائلاً، "البطولة العربية مهمة جداً ولكن هدفي الأول الآن الحصول على كأس السوبر أمام الوحدة في مصر يوم 25 أغسطس الجاري وبعدها البطولات الأخرى ولكنني أؤكد أنني أحترم هذه البطولة والقائمين عليها" 
 
ويحتاج العين لتحقيق الفوز على وفاق سطيف الجزائري بهدفين دون مقابل في مباراة الاياب التى ستجمعهما السبت المقبل في كرواتيا بعد الحصول على موافقة الاتحاد العربي لكرة القدم، للعبور إلى دور الـ 16 من منافسات البطولة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة