37 معلومات عن ميجان ماركل فى عيد ميلادها الـ 37

السبت، 04 أغسطس 2018 06:19 م
37 معلومات عن ميجان ماركل فى عيد ميلادها الـ 37 ميجان ماركل
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل اليوم دوقة ساكس ميجان ماركل بعيد ميلادها الـ37، ويعد هذا العام هو الأول الذى تحتفل فيه داخل القصر بعدما دخلت العائلة المالكة بزواجها من الأمير هارى وأصبحت دوقة، لذلك فى السطور القادمة نعرض لكم 37 معلومة عنها نقلًا عن الـ daily mail.

 1- تحتفل بعيد ميلادها بالبطاطس المقلية

أمضت ميجان طفولة معلقة حول استوديوهات لوس أنجلوس التليفزيونية، حيث كان والدها توماس يعمل مدير إضاءة، مما جعلها مغرمة بـ"الجانك فود"، خاصة البطاطس المقلية، ومنذ ذلك الحين وأينما كانت فى العالم، فهى تحتفل بنفس الطريقة فى عيد ميلادها.

2- تتحدث الإسبانية بطلاقة

تدربت الدوقة فى سفارة الولايات المتحدة فى بوينس آيرس، الأرجنتين، فى عام 2002، حتى تغمر نفسها باللغة المحلية، قبل أن تسافر إلى مدريد لدراسة اللغة الإسبانية، كما تتحدث ميجان أيضًا اللغة الفرنسية والبرتغالية.

 3- تستخدم يديها الاثنتين بشكل جيد

تمتلك ميجان سمة نادرة، فهى تستطيع استخدام يديها اليمنى واليسرى بمهارة متساوية.

فهى تكتب وتحمل حقيبة يدها فى يدها اليمنى، لكنها تأكل وتشرب وتعزف على الجيتار بالأخرى.

4-  تحب طهى الكعك للأطفال WILLS 

تقوم ميجان بطهى الكعك فى منزل هارى الدافئ فى قصر كنسينجتون، كما أنها تحب أن تصنع الحلويات الجميلة لابنة أخيها وابن أختها، وعندما كانت كيت حاملًا فى لويس "طفلها الأخير"، قامت بإعداد عدة صوانى من خبز التوت والزنجبيل.

5- كانت تعطى دروس فى لف الهدايا

فى عام 2004، عندما كانت تعمل ممثلة، أخذت الدوقة منصبًا جزئيًا فىPaper Source ، وهو متجر هدايا فى بيفرلى هيلز، وهناك أعطت دروسًا لمدة ساعتين للعملاء حول تغليف الهدايا، وتجليد الكتب والخط وأشاد رئيسها القديم وينى بارك بإبداعها.

6- اعتادت أن تحمل أكياس زيت شجرة الشاى معها

ميجان تستخدم زيت شجرة الشاى المصنوع من أوراق شجرة أسترالية الأصل، ولا تذهب إلى أى مكان بدون زجاجة صغيرة فى حقيبة يدها، وسعر هذا المنتج 2 جنيه استرلينى هو سر امتلاكها بشرة نضرة خالية من العيوب، وتقول عنه: "إنه علاجى الصغير."

7- لا تزال تدفع الضرائب فى أمريكا

مر شهران ونصف على زواجها، لكن ميجان لم تصبح مواطنة بريطانية بشكل رشمى، وللحصول عليه لا يجب أن تجتاز اختبار  Life In The UK لمدة 45 دقيقة فحسب، بل يجب عليها أيضًا أن تعيش فى هذا البلد لمدة ثلاث سنوات قبل تقديم الطلب، ولا تزال الدوقة أمريكية من الناحية الفنية، مما يعنى أنها يجب أن تدفع الضرائب الأمريكية على ثروتها البالغة 3.5 مليون جنيه استرلينى.

8- أنفها أصبحت موضة

يقول جراحو التجميل فى جميع أنحاء العالم إنهم غارقون فى طلبات تحويل أنفهم إلى أنف "ميجان"، وقال أحد الجراحين: "إنها على الأرجح واحدة من أكثر العمليات - إن لم تكن الأولى - التى يتم طلبها".

9- لديها مجموعة أحذية بقيمة 20 ألف جنيه إسترلينى

يقول أصدقاء ميجان إنها مهووسة باقتناء الأحذية، حيث تشترى واحدة فى كل مرة تذهب فيها إلى الخارج، ومجموعتها التى تحسد عليها تبلغ قيمتها 20000 جنيه إسترلينى ومن تصميم كريستيان لوبوتان و650 جنيه إسترلينى أحذية جيمى تشو، وعلى غير المعتاد، فإن معظم أحذيتها كبيرة للغاية بالنسبة لحجمها الذى يبلغ 5 أقدام - وهو اختيار متعمد لضمان عدم إصابتها بجروح أثناء الخروج.

10- لديها قلادة عليها اسم هارى

قبل أن تصبح علاقتهما علنية، كان اسم ميجان السرى لهارى هو H - وكانت تلبس قلادة ذهبية مع بداية علاقتهما فى عام 2016. ويقول المطلعون على الملكية إن اللقب قد استمر معه، بينما كان هارى يطلق على زوجته ميج.

11- لديها روح دعابة

يقول الأصدقاء إن ميجان لديها حس الفكاهة الشرير الذى يجعل زوجها خجولاً.

 

12. تستمتع بأسماك الملكة

قد يكون هناك 55 سنة بينهما، لكن ميجان وصاحبة الجلالة تشتركان فى ذوق غير مرغوب فيه من الكثيرين، فى حين أن الملكة لديها عدة مئات من المجوهرات والإكسسوارات لكن ميجان تحب تلك المجوهرات على شكل سمك مثل الملكة.

 

13. تحب الكتب المتعلقة بالسياسات

تميل ميجان إلى الكتب الكثيرة والثقيلة حول الفلسفة السياسية واللاهوت، ومؤلفها المفضل هو الناشط السياسى نعوم تشومسكى، وفى عام 2016 حثت أتباعها على قراءة كتابه "قواعد المنظمة العالمية" المناهض للرأسمالية، واصفة إياه بـ "القراءة العظيمة" فى المدرسة، وقرأت The Seven Storey Mountain ، السيرة الذاتية لللاهوتى الكاثوليكى توم ميرتون.

 

14. تحتل المرتبة الثانية فى القصر بين العائلة المالكة  

ميجان هى أقصر أفراد عائلة هارى المباشرة - وهو ما يفسر هوسها بالأحذية الراقية والعالية فيصل طولها إلى 5.7 قدم، أما الأمير هارى فوصل طوله إلى6 .1  قدم و الأمير ويليم 6.3 قدم، والدوقة كيت ميدلتون فطولها 5.9 قدم والملكة هى الأقصر فيصل طولها 5.4 قدم، لذا فإنها تانى أقصر فرد فى العائلة.

 

15. ظهرت فى فيديو موسيقى شهير

بعد تخرجها من مدرسة Immaculate Heart High School عام 1999، ظهرت ميجان البالغة من العمر 17 عامًا فى فيديو موسيقى للمطرب تورى أموس.كما خضعت للرقص فى شريط فيديو لشاكيرا.

 

16. أكبر عروس ملكى من أى وقت مضى

كانت ميجان فى السادسة والثلاثين من عمرها فى يوم زفافها، مما جعلها أكبر عروس تزوجت من العائلة المالكة العصر الحالى، فى حين كانت كاميلا تبلغ 57 سنة عندما تزوجت تشارلز، وسابقا كانت كيت 29 عندما تزوجت وليام، وكانت أكبر عروس ملكى منذ أن تزوجت إليانور آكيتاين من هنرى الثانى عام 1152، كما أن ميجان هى أيضاً أول دوقة فى ساسكس، فكان هناك دوق ساسكس فى القرن التاسع عشر.

 

17. مهووسة بألعاب "Monopoly"

لدى ميجان سلسلة متنافسة ولا تحتاج أكثر من ليلة هادئة لكى تلعب ألعاب الألواح، فلعبة "Monopoly" هى الأحب إلى قلبها.

 

18. إنها ذات صلة بـ SHAKESPEARE

وفقا لشجرة عائلتها، فإن الدوقة لديها بعض الأسلاف البريطانية الرائعة، فهى تقرب إلى وليام شكسبير، وابن عمها وينستون تشرشل - كلاهما من خلال والدها، كما يمكن اعتبارها ابنة عم (بعيد جدا) من هارى، ويقول علماء الأنساب إن الزوج مرتبط بها بعدد 15 جيلا، من خلال جد الملكة الأم.

 

19. ثلاثة من الأديان قد أثرت عليها

ولدت ميجان بروتستانتية (نفس العقيدة مثل والدتها)، ودرست فى مدرسة كاثوليكية رومانية، وساعدت فى سن المراهقة فى مأوى للمشردين تديره جمعية خيرية كاثوليكية، وقبل زفافها، تبنت إيمانًا آخر، منتخبة لتعمد في الكنيسة الأنجليكانية في إنجلترا كعلامة على احترام الملكة.

 

20. كانت فى المدرسة مع SCARLETT STAR

من عمر سنتين حتى 11 عاما، ارتدات ميجان مدرسة Little Red School House، وهى تعد بمثابة المؤسسة التعليمية المفضلة لأطفال نخبة هوليوود، وكان لها دور البطولة الأول فى انتاج How The Grinch Stole Christmas. فكانت هناك فتاة خجولة اسمها سكارليت جوهانسون تشاركها، وهى الآن واحدة من أكثر الممثلات جرأة فى العالم.

 

21. عملت فى متجر يوغروز المجمد

فى عمر 13 سنة، عملت ميجان فى متجر همفرى يوغارتى، وهو محل زبادى مجمد بالقرب من منزل والدتها فى كاليفورنيا، وقالت عنها رئيستها السابقة "بولا شيفتل" إنها موظفة متحمسة شامخة، وأضافت: "لقد حصلت على الحد الأدنى للأجور وكانت تحظى بشعبية كبيرة لدى العملاء".

 

22. لديها سيارة عادية جدا

ربما تكون قد ركبت فى عربة ملكية، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتسوق للمحلات التجارية، فإن ميجان تجلس أمام عجلة القيادة فى سيارة عادية، وقد شوهدت فى لندن تقود سيارة "فولكسفاجن غولف" الزرقاء، وهى ليست بعيدة عن "فورد" إكسبلورر التى اعتادت على قيادتها.

 

23. صديقها الأول PRO BEATBOXER

كانت لدى الدوقة حبيب فى سن 13، وهو صبى قابلته فى المخيم الصيفى، وأصبح جوشوا متزوجًا ولديه طفلين، ويعمل كمحترف غنائى، وقد ظهر على شاشة التلفزيون فى برنامج الدردشة لجيمس كوردن.

 

24. تقضم أظافرها

سوف يلاحظ البعض أن ميجان لديها أظافر صغيرة مستديرة ودائما مشذبة بشكل جيد، ويأتى هذا بعد سنوات من قضم أظافرها، وهى عادة لم تتخلص من تلك العادة إلا فى العام الماضى.

 

25. تتشابه مع كيت فى الأزياء

من حيث الأزياء، فإن ميجان وزوجة أخو زوجها كيت يحرصان على ألا يتشابهان فى الملابس، ورغم ذلك ظهرت كليهما بنفس بنفس الملابس من قبل.

ففى عام 2012، ظهرت ميجان على السجادة الحمراء مرتدية فستان زاريتا من قبل ديان فون فورستنبرغ، عبارة عن فستان الدانتيل المتطور بأكمام شفافة، وارتدت كيت نسخة كاملة منه فى حفل عام 2017 و وصل سعر الفستان 300 جنيه استرلينى.

 

26. تأكل اللحوم فى عطلة نهاية الأسبوع

ميجان تأكل الطعام النباتى - لا اللحوم والأسماك والبيض أو منتجات الألبان - خلال الأسبوع، لكنها تسمح لنفسها بتناولها فى عطلات نهاية الأسبوع.

 

27. كانت الفتاة المجتهدة

شأنها شأن العديد من الطلاب الأميركيين، انضمت ميجان إلى نادى نسائى، اسمه منظمة اجتماعية تحمل اسم الحروف اليونانية، فى جامعة نورث وسترن، حيث درست المسرح والعلاقات الدولية.

 

28. سافرت إلى أفغانستان

فى عام 2014، زارت ميجان القواعد العسكرية الأمريكية كجزء من جولة منظمة الخدمات المتحدة. وكان أحد المحطات هو باجرام، أفغانستان، وتمت إحاطة تلك المنطقة النائية بأسلاك شائكة لمنع طالبان من الدخول أثناء وجودها، استمعت إلى الجنود وعائلاتهم.

 

29. تعشق أفلام 1930

تقتدى ميجان بوالدها، فهى تميل إلى الأفلام الروائية وخاصة التى أنتجت فى الثلاثينيات.

 

30. أول دور لها فى التمثيل كان ممرضة

قامت بأداء دور فى الدراما الطبية بـ 5 سطور فقط فى عام 2002، وكانت تلعب دور الممرضة.

 

31. لديها موهبة موسيقية

في سيرة ذاتية من أيام التمثيل، كشفت ميجان عن مجموعة مذهلة من المواهب الموسيقية - بما فى ذلك العزف على الجيتار والطبول والصاجات، كما أنها مغنية جيدة أيضًا وكانت تؤدى دورًا فى المسرحيات الموسيقية أثناء وجودها فى المدرسة.

 

32. تحب ارتداء مجوهراتها  

تميل أكثر إلى ارتداء مجوهراتها الخاصة ومؤخرا شوهدت وهى ترتدى خاتم يعود إلى أصول إيرلندية.

 

33. كان لديها هلع من المترفعات

كان لدى ميجان ماركل هلع من المرتفعات ولكنها حاولت أن تتخطى ذلك الخوف، ففى عام 2015، نشرت صورة على Instagram، تبين أنها ستقوم بالقفز من على جرف فى البحر الزبرجد، وكتبت تقول "فى بعض الأحيان يتعين عليك أن تفعل الشيء الذى يخيفك".

 

34. أخفقت فى اختبار خدمة الأجانب بالولايات المتحدة

كانت ميجان تحلم ذات يوم بأن تكون دبلوماسية وذهبت لإجراء اختبار موظفى الخدمة الخارجية فى عام 2002، كلنها فشلت فى تجاوزه، وقال معاصروها إنها كانت "ممتازة" فى هذا الدور. لكن الامتحان الذى دام ثلاث ساعات - وهو الجمع بين السياسة والرياضيات والمعرفة العامة - أثبت أنه صعب للغاية وفشلت.

 

35. أصبحت إلهام لصديقتها

كتبت ليندسى روث، وهى تعد أفضل صديقة لميجان بالجامعة رواية استمدت إلهامها من دوقة ساكسسن وكانت البطلة، أليسون، هى صورة محجبة عن الدوقة، ويدور الدور حول ممثلة جميلة لكنها تكافح، تحاول تسلق السلم الوظيفى والعثور على الحب، وأرسلت ليندسى نسخة من كتابها إلى دوقة كامبريدج.

 

36. أعطت محررة فوج جاكيت

في نفس الوقت الذى بدأت فيه مواعدة هارى فى عام 2016، حضرت ميجان فيلم ويمبلدون، حيث جلست فى صندوق اللاعبين بجانب محررة فوج آنا وينتور، وبدأ المطر ينهمر، ولاحظت ميجان ارتجافها، فأعطتها كارديجان للاحتماء به، وقليلون عرفوا من الممثلة، ولكن نشرت إحدى وكالات التصوير صورة لهما.

 

37. تريد أن تؤسّس جمعية للحيوانات  

ميجان تعشق الحيوانات، فهى تبنت كلبين فى كندا وأحضرت واحدًا، يدعى جاى، إلى لندن – فهى تحلم بإنشاء جمعية خيرية لإنقاذ الحيوانات الأليفة المهجورة، وتقول المصادر إنها تأمل فى العمل مع التلفزيون البيطرى نويل فيتزباتريك، لكن كل هذا قد يتم تأجيله، حيث يقول المطلعون على الملكية إن تركيزها الآن على إنشاء عائلة، مع تخطيط ميجان للحمل بحلول عيد ميلادها القادم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة