أكرم القصاص - علا الشافعي

ماجد المصرى من شيخ نصاب بـ"الطوفان" لفنان تشكيلى يرسم بالخوص فى "بحر"

الجمعة، 31 أغسطس 2018 10:00 ص
ماجد المصرى من شيخ نصاب بـ"الطوفان" لفنان تشكيلى يرسم بالخوص فى "بحر" ماجد المصرى
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش الفنان ماجد المصرى حالة من النشاط الفنى، حيث يعرض له حالياً فيلم "البدلة" للنجم تامر حسنى الذى يظهر فيه كضيف شرف خلال الأحداث.

واستطاع ماجد أن يثبت موهبته بجدارة فى السينما والدراما، لذلك يخوض  أولى بطولاته المطلقة من خلال مسلسله الجديد "بحر" للمخرج أحمد صالح، والذى يكتبه المؤلف أحمد عبد الفتاح ويجسد فيه لأول مرة شخصية الرجل الصعيدى فى الدراما التليفزيونية، خاصة بعد ما حقق نجاحا كبيرا فى شخصية الشيخ "خالد" الرجل المزيف فى مسلسل "الطوفان"، والذى يخون زوجته وفاء عامر ويستغلها للحصول على إرثها، ويتعدى بالضرب على زوجته الأولى "عبير صبرى"، وبعد نجاح هذا العمل كان من المفترض أن يخوض المصرى البطولة المطلقة فى موسم رمضان الماضى ولكن تم تأجيل العمل لظروف إنتاجيه حيث كان يظهر فيه شخصية شبيهة لـ صبرى نخنوخ.

ونكشف تفاصيل شخصية الفنان ماجد المصرى فى أحداث مسلسله الجديد "بحر" الذى يخوض به البطولة المطلقة لأول مرة، حيث يجسد شخصية عامل "جريد نخيل" خلال الأحداث ويصمم المنازل البدائية فى مدينة الصعيد من الخوص بشكل فنى ويحمل موهبة الفنان الصعيدى من خلال العمل الذى يؤدية خلال الأحداث.

ويبدأ ماجد المصرى المشاهد الأولى من المسلسل فى استوديو أشرف عبد الباقى الأسبوع المقبل، وتجمع المشاهد بينه وبين الفنان عبد الرحمن أبو زهرة وثراء جبيل وكوكى شقيقة الفنانة روبى.

وانتهى مؤلف العمل أحمد عبد الفتاح من كتابة 35 حلقة من أحداث العمل، ويواصل فى كتابة النصف الأخر من المسلسل، لتسليم الحلقات للجهة المنتجة وهى شركة سنيرجى.

يشارك فى بطولة المسلسل الفنان محمد ياب الذى يجسد دور صعيدى ضمن أحداث العمل، والفنانة ثراء جبيل والفنانة الشابة كوكى وفوزية محمد، والفنان محمد على رزق، كما تم التعاقد مع الفنان عبد الرحمن أبو زهرة والفنان محمود جمعة وسناء شافع والفنانة حنان سليمان والفنانة سلوى عثمان والفنان أشرف زكى، كما رشحت الفنانة يسرا اللوزى لتقوم بدور البطولة النسائية أمامه ولكنها لم تتعاقد على العمل حتى الآن، والعمل من إخراج أحمد صالح وتأليف أحمد عبد الفتاح وإنتاج شركة سينرجى لمالكها المنتج تامر مرسى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة