خالد صلاح

لفة على مشاهير انستجرام × 30 يوم..أغسطس شهر زواج وخطوبة الفنانين أخرهم محمد إمام.. حلمى "ساب فيلمه وبيعمل شوبنج".. وفاء عامر فرحانة بمليون فولو.. حنان ترك تحذف صورها.. وليلى علوى بتحن لـ "حديث الصباح والمساء"

الجمعة، 31 أغسطس 2018 04:59 م
لفة على مشاهير انستجرام × 30 يوم..أغسطس شهر زواج وخطوبة الفنانين أخرهم محمد إمام.. حلمى "ساب فيلمه وبيعمل شوبنج".. وفاء عامر فرحانة بمليون فولو.. حنان ترك تحذف صورها.. وليلى علوى بتحن لـ "حديث الصباح والمساء" نجوم الفن على انستجرام
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

لم يحفل شهر أغسطس، بحرارة فى الطقس فقط، ولكنه كان شهرا ساخنا أيضا فى الأحداث الفنية، التى ظهرت بقوة على "انستجرام" الفنانين والمشاهير، حيث غلبت حالات الزواج والخطوبة وكذا الطلاق على شهر أغسطس، وأصبح الفنانون يوثقون تلك اللحظات المهمة على واحد من أشهر مواقع التواصل الاجتماعى فى الوقت الراهن، حتى وإن كان الحدث غير سعيدا، مثل حالات طلاق الفنانين.

شهد انستجرام ما يقرب من 13 قصة لنجوم الفن فى مصر والوطن العربى، مابين الزواج والخطوبة والطلاق واتهامات وشائعات وإعلان أخبار عن أعمال فنية وآخرين يسترجعون ذكريات أعمالهم الفنية، وآخرون أعلنوا توثيق حساباتهم ووصولهم لمليون متابع، بينما شهد أغسطس أيضا حذف نجوم لصورهم من على انستجرام.

ويرصدد "اليوم السابع"، أبرز الأنشطة على مدار الشهر فى حسابات المشاهير والنجوم والفنانين فى مصر والوطن العربى، على "إنستجرام".

 

زفاف محمد عادل إمام ونوران

عدد كبير من نجوم الوسط الفنى احتفلوا بحفل زفاف النجم محمد عادل إمام، بإحدى القرى بالساحل الشمالى، وهو ما وثقته حسابات النجوم على انستجرام، حيث حضر حفل الزفاف ياسمين عبد العزيز، إسعاد يونس، أحمد السعدنى، وأحمد حلمى ومنى زكى وأحمد رزق ودينا الشربينى، أحمد فهمى وخطيبته هنا الزاهد، كريم محمود عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، محمد على رزق، المخرج أحمد خالد، وأحمد رزق وغادة عادل وإنجى على، ومحمد ثروت وبيومى فؤاد، وسليمان عيد، ومحمد ياسين، وشيكو، ورشا مهدى، ونجوم مسرح مصر محمد عبد الرحمن ومحمد أنور.

محمد عادل امام
محمد عادل إمام

أحمد حلمى وعمرو دياب ورشا مهدى ومحمد إمام

 

bv
أحمد حلمى وشيكو  ورشا مهدى
 
kkp
كريم محمود عبد العزيز ومحمد عادل إمام

 

زفاف منه حسين فهمى وطارق جميل

شهد أيضا شهر أغسطس، فى الساحل الشمالى أيضا، حفل زفاف منة حسين فهمى وطارق جميل سعيد، حيث كان لهذا الزفاف تأثيرا كبيرا على صفحات موقع "انستجرام"، احتفاءً بالعروسين، حيث أظهرت الصور إقامة حفل الزفاف على الشاطئ.

منه حسين فهمى وطارق جميل
منه حسين فهمى وطارق جميل

 

f
مصطفى شعبان والعروسين

 

fd
دنيا سمير غانم وزوجها رامى رضوان مع العروسين .

 

 

qw
حسين فهمى مع زوج ابنته
 

زفاف نسمة محجوب و شادى الحلواني

الزفاف الثالث خلال هذا الشهر، كان للمطربة نسمة محجوب، نسمة برنامج "ستار أكاديمى"، والخبير الاقتصادى شادى الحلوانى، حيث نشرت نسمة بعد أيام قليلة من زفافها صور من حفل الزفاف، وصور من "سيشن" الزفاف .

;l
نسمة محجوب فى حفل زفافها 

 

oi
فوتوسيشن لحفل الزفاف

 

op
oنسمة محجوب

 

نسمة محجوب
نسمة محجوب

 

خطوبة أحمد فهمى وهنا الزاهد

كذلك كان للنجمين أحمد فهمى، وهنا الزاهد، نصيب كبير من الاهتمام على "انستجرام"، حيث نشرت العديد من الحسابات سواء الرسمية للنجوم أو لعشاقهم ومحبيهم صور من حفل الخطوبة، الذى حضره عدد كبير من الفنانين الذى حرصوا على تهنئة فهمى وهنا فى يوم خطبتهما.

ii
احمد فهمى وهنا الزاهد

 

jy
جانب من الخطوبة

 

p[
أثناء حفل الخطوبة
 
أحمد فهمى
أحمد فهمى
 
 

سعد لمجرد "إخلاء سبيل مش براءة"

وبعيدًا عن الكوشة، كان للنجم المغربى سعد لمجرد، رأى آخر، حيث تكررت أزماته بعد إلقاء القبض عليه مرة أخرى بتهمة الاغتصاب، إلا أنه لاقى دعما كبيرا من نجوم الوطن العربى، حيث أعلن عدد كبير من النجوم عبر انستجرام دعمهم لـ"لمجرد"، أبرزهم الفنانة أحلام، التى كتبت "مبروك البراءة مبروك للمغرب"، ما يعكس عدم معرفة النجمة أحلام بالفرق بين إخلاء السبيل والبراءة، حيث أن المطرب المغربى لم يحصل على البراءة، بل حصل على إخلاء سبيل فقط، بينما تستمر جهات التحقيق فى نظر القضية.

 

أحلام

أحلام

 

خالد سليم ينتهى من أغنية "لسه كبير"

وعلى انستجرام أيضا، أعلن خالد سليم أنه اقترب من الانتهاء من تسجيل أغنية "لسه كبير"، من كلمات الشاعر وليد الغزالى وألحان كريم محسن وتوزيع كريم عبد الوهاب، حيث يقوم حاليا بعملية المكس والماسترينج، وستكون الأغنية جاهزة خلال الفترة القليلة المقبلة.

خالد سليم
خالد سليم

 

"ماسك" محمد ممدوح فى تراب الماس

وبمناسبة احتفال النجم محمد ممدوح بنجاح فيلمه "تراب الماس" الذى يشارك فى بطولته، نشر ممدوح تمثال لوجه تم استخدامه فى فيلم تراب الماس، قٌطع لأشلاء، وحلله أحد أبطال الفيلم فى حوض الاستحمام "البانيو"، وقد لاقت الصورة إعجاب الجمهور.

وجه محمد ممدوح
وجه محمد ممدوح
 
 
2018_8_27_14_12_57_430
بوستر محمد ممدوح 
 

ليلى علوى بتحن لـ "حديث الصباح والمساء"

كما لجأت النجمة ليلى علوى، إلى إنستجرام، لاسترجاع ذكرياتها من مسلسل "حديث الصباح والمساء"، حيث نشرت صورتها مع أبطال المسلسل منهم مجدى كامل ومها أحمد وأحمد صقر والراحلين مدحت العدل، وإبراهيم يسرى ، وخالد النبوى ودلال عبد العزيز وسلوى خطاب وأميرة العايدى وبسام رجب وموناليزا وسلمى غريب وحنان مطاوع وعلا غانم ومروة عبد الكريم.

ليلى علوى على انستجرام
ليلى علوى على انستجرام

 

شوبينج أحمد حلمى وهو قاعد على الكرسى

أما الفنان أحمد حلمى، فهو من النجوم المحبين لفكرة "الشوبينج"، حيث نشر صورة على انستجرام، خلال الأيام الماضية، وكتب عليها "اموت في الشوبنح وانا قاعد.. دي ابتسامتي لما بلاقي كرسي في محل وانا بعمل شوبنج .. اصل من كتر المشي احيانا الكرسي ده بيبقي اهم من انك تلاقي اللي انت نازل تدور عليه"، والمفارقة هنا أن "حلمى" بدا مهتمًا بالشوبنج رغم أنه يستعد لدخول فيلم جديد.

 

أحمد حلمى
أحمد حلمى

 

حج أحمد سعد وسمية الخشاب

وفى سياق منفصل تمامًا، كان الحاج أحمد سعد، والحاجة سمية الخشاب، كذلك من أهم الأحداث فى الوسط الفنى على انستجرام، حيث انتشرت صورتهما وهما فى الحرم المكى.

احمد سعد
احمد سعد

 

هشام ماجد يوثق حسابه

فيما وثق النجم هشام ماجد حسابه الشخصى على انستجرام، واحتفل بذلك مع فريق "السوشيال ميديا" الخاص به.

هشام ماجد
هشام ماجد

 

وفاء عامر تصل لمليون متابع

كذلك احتفلت النجمة وفاء عامر بوصول حسابها الشخصى على "انستجرام" إلى مليون متابع، وتعد "وفاء" من أكثر النجوم استخداما لإنستجرام، حيث هنأها محبوها بهذا الرقم الكبير، وأبدوا سعادتهم بتفاعل نجمتهم المفضلة معهم عبر انستجرام.

وفاء عامر
وفاء عامر

 

حنان ترك تحذف صورها

وأخيرًا، أثارت حنان ترك، الجدل، بحذف جميع صورها على موقع "انستجرام" بدون أى أسباب معلنة، والمفارقة أن هذا التصرف جاء بعد ساعات من خلع حلا شيحة لحجابها، وهو ما جعل البعض يعتقد أن حنان قامت بهذا التصرف تمهيدا لخلع الحجاب.

حنان ترك
حنان ترك

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة