أكرم القصاص - علا الشافعي

"قولنا هنهرى وأدى احنا هرينا فى مليون حاجة".. 5 موضوعات زلزلت السوشيال ميديا × أسبوع.. طلاق معز وشيرى "طلع أوت".. وحجاب حلا شيحة يرفع شعار "خرج الشيخ اللى جواك".. وفيديو تحرش التجمع "نمبر وان" التريند المصرى

السبت، 18 أغسطس 2018 06:00 م
"قولنا هنهرى وأدى احنا هرينا فى مليون حاجة".. 5 موضوعات زلزلت السوشيال ميديا × أسبوع.. طلاق معز وشيرى "طلع أوت".. وحجاب حلا شيحة يرفع شعار "خرج الشيخ اللى جواك".. وفيديو تحرش التجمع "نمبر وان" التريند المصرى موضوعات زلزلت السوشيال الميديا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"احنا مصريين لو ماهريناش فى أى حاجة نتحرق"، ربما تكون هذه الجملة هى الأقرب وصفًا لجمهور "السوشيال ميديا"، الذى أصبح سقوطه أسيرًا فى قبضة "الترند" سهلًا للغاية، ولكن لا ننكر أن الترند ظاهرة عالمية، تظهر فى كل العالم، ويستمر لعدة أيام حتى يختفى، ويظهر ترند آخر ليحل محله وهكذا إلى ما لا نهاية، ولكن أن يظهر ما يقرب من 5 تريندات فى توقيت واحد، فهو أمر لن تراه بالتأكيد إلا فى مصر.

 

وكما قال هنيدى فى فيلمه "فول الصين العظيم"، "المصرى دايما معروف بقوته وجبروته"، والأيام القليلة الماضية أثبتت أن تلك المقولة صحيح مليون بالمائة، فخلال ما يقرب من أسبوع أو أكثر بقليل، شغل المصريين موضوعات لا يمكن وصفها بالتافهة، وفى نفس الوقت لا يمكن أن نصفها بالجادة، ولكنها حالة "هرى" عام، تنوعت ما بين طلاق فلان، وخطوبة فلانة، وفيديو آخر هز الرأى العام.

 

التريند الأول فى هذا الأسبوع كان من نصيب الفنانة حلا شيحة التى فاجأت الجميع بخلع الحجاب وعودتها للتمثيل وانفرد "اليوم السابع" بنشر صورها وإعلان عودتها للوسط الفنى مرة أخرى، وهو ما آثار جمهور السوشيال ميديا، لاسيما أن "حلا" ظلت مرتدية الحجاب وبعيدة عن الشهرة والأضواء لمدة 12 عامًا، ليخرج من داخل كل شخص "الشيخ اللى جواه" ويتحول الترند إلى سباق كوميدى من الدرجة الأولى، ويتنافس أصحاب الصفحات الكبرى على أكبر عدد من اللايكات والشير بسلاح "الكوميكس" الفتاك، حتى أن الجميع نسى القرار الأهم وهو العودة للتمثيل، واهتموا بالحجاب فقط.

حلا شيحة
حلا شيحة

 

وتزامن ترند "حلا شيحة" مع شائعة أخرى حول انفصال النجمة شيرى عادل وزوجها الداعية الدينى والمنتج الفنى معز مسعود، فربط رواد السوشيال ميديا بين التريندين، بسبب مرور أقل من شهر على زواجهما، وذهب "الساخرون" إلى أن "مسعود" أقدم على طلاق شيرى، لرغبته فى الزواج من حلا بعد خلعها الحجاب.

 

معز وشيرى
معز وشيرى

 

أما التريند الثالث والذى لم يأخذ حقه من "الهرى"، هو طلاق النجمة غادة عادل من زوجها المخرج مجدى الهوارى بعد زواج دام ما يقرب من 20 عامًا، فالثنائى لم يعلنا عن الأسباب، ولكن المصادر المقربة أكدت أن العلاقة بين الثنائى مستمرة فى إطار من الصداقة وحرصًا على أبناءهما.

 

غادة عادل ومجدى الهوارى
غادة عادل ومجدى الهوارى

 

والسبب الرئيسى فى عدم حصول ترند طلاق غادة عادل على حقه من التداول، كان ظهور الترند الرابع وهو فيديو "تحرش التجمع"، والذى يمكن أن نطلق عليه "نمبر وان" فى هذا الأسبوع، حيث كان الترند الأعظم والذى حاز على نصيب الأسد من "الهرى" والكوميكس، بل زاد الحس الإبداعى لدى رواد مواقع السوشيال ميديا، وانتجوا الفيديوهات الساخرة، واستغلت صفحات رسمية وموثقة الموقفة وأطلقت حملات دعاية لنفسها بنفس طريقة التحرش.

 

فيديو التجمع
فيديو التجمع

 

أما التريند الخامس فكان من نصيب النجمين أحمد فهمى وهنا الزاهد، واللذان أعلنا خطبتهما منذ عدة أيام، وأيضا لم يحصل هذا الترند على "الضجة" المناسبة بسبب فيديو "التحرش" الذى غطا على جميع الأحداث خلال هذا الأسبوع.

أحمد فهمى وهنا الزاهد
أحمد فهمى وهنا الزاهد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة