خالد صلاح

كريم حافظ فى نزهة مع تريزيجيه فى أحد مطاعم تركيا

الجمعة، 31 أغسطس 2018 11:07 م
كريم حافظ فى نزهة مع تريزيجيه فى أحد مطاعم تركيا كريم حافظ وتريزيجيه
كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

نشر المدافع المصري كريم حافظ، المنتقل حديثا إلى فريق اسطنبول باشاك شهير، صورة تجمعه مع الجناح الدولى محمود تريزيجيه فى أحد المطاعم التركية.

وكتب كريم حافظ خلال الصورة التى نشرها على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" : "سعيد جدا لرؤية أخى تريزيجيه".

وشارك كريم حافظ أمس الخميس فى تدريبات باشاك شهير للمرة الأولى بعد انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من وادى دجلة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء.

وكان اللاعب المصرى معاراً لصفوف لانس الذى يلعب فى دورى الدرجة الثانية الفرنسى منذ عام 2016، قبل الانتقال حديثا إلى باشاك شهير الذى يضم بين صفوفه المهاجم التوجولى إيمانويل أديبايور وأردا توران لاعب برشلونة الإسبانى السابق، وكليشى مدافع مانشستر سيتى الإنجليزى السابق.

كريم حافظ مع تريزيجيه
كريم حافظ مع تريزيجيه

 

وقدم محمود تريزيجيه موسماً استثنائياً مع قاسم باشا يسعى لتكراره هذا الموسم، فهو هداف الفريق بجميع المسابقات فى الموسم الماضى برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

ويستعد تريزيجيه لمواجهة أنقرة جوجو الأحد مع فريقه قاسم باشا فى الجولة الرابعة من الدوري التركي، بينما يلعب باشاك شهير فى نفس التوقيت مع ايزوروم.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة