خالد صلاح

قاسم باشا التركى يرفض جميع العروض المقدمة لضم تريزيجيه

الجمعة، 31 أغسطس 2018 03:09 م
قاسم باشا التركى يرفض جميع العروض المقدمة لضم تريزيجيه تريزيجيه
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

علم "اليوم السابع" أن نادى قاسم باشا التركى رفض جميع العروض التى تلقاها من مختلف الأندية الأوروبية للحصول على خدمات النجم المصرى محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف مصدر مقرب من تريزيجيه لـ"اليوم السابع" أن إدارة قاسم باشا قررت التمسك بخدمات اللاعب المصرى بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع الفريق الموسم الماضى، بجانب رغبة الإدارة فى الحفاظ على القوام الأساسى بعد الانطلاقة المثالية للفريق فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى التركى.

ويتقاسم قاسم باشا وجالطة سراى صدارة جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 9 نقاط، قبل انطلاق منافسات الجولة الرابعة.

وكانت آخر العروض التى تلقاها قاسم باشا من نادى فناربخشة التركى الذى عرض 4 ملايين يورو بجانب لاعب نظير الحصول على خدمات محمود تريزيجيه، وهو العرض الذى قوبل بالرفض من جانب مسئولى قاسم باشا.

وقدم محمود تريزيجيه موسماً استثنائياً مع قاسم باشا يسعى لتكراره هذا الموسم، فهو هداف الفريق بجميع المسابقات فى الموسم الماضى برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة