خالد صلاح

بين الرفيع والعريض.. اعرفى إزاى تختارى الحزام فى خروجاتك المختلفة

الجمعة، 31 أغسطس 2018 12:00 م
بين الرفيع والعريض.. اعرفى إزاى تختارى الحزام فى خروجاتك المختلفة أزياء
كتبت إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

الحزام بأشكاله المختلفة من جلد أو قماش وهاند ميد من أبزر الإكسسوارات التى لا يخلو منها دولاب أى فتاة، يضيف لإطلالتك لمسات خاصة، ويبرز جمال الملابس، ويحدد الجسم ويمكن استخدامه لإخفاء بعض العيوب بمنطقة الخصر، ولكن كثيرًا ما تخطئ الفتيات فى اختيار الشكل المناسب للحزام أثناء الخروجات المختلفة.

أزياء2
أزياء

فالأشكال الرفيعة والعريضة والمصممة من الإكسسوارات لا يمكن معاملتها نفس المعاملة، وهو ما يتطلب منكِ معرفة كاملة بكيفية اختيار الحزام المناسب لشكل جسمك ولنوعية الخروجة أيضًا.

فبحسب ما تقول الاستايلست " رشا عادل "، لـ "اليوم السابع" إن اختيار الحزام يتحدد بالنسبة لطول الفتاة وشكل جسمها، بالإضافة لضرورة الانتباه لشكله وتصميمه، فإليكِ فى السطور التالية أبرز ما عليكِ معرفته حول كيفية اختيار الحزام المناسب لجسمك.

أزياء
أزياء
أزياء4
أزياء
الحزام العريض
الحزام العريض

قصيرات القامة

تقول رشا عادل إن الفتيات قصيرات القامة عليهن الانتباه لضرورة اختيار الحزام العريض، ومن الأفضل ان يكون مصممًا من الجلد، فالحزام العريض يقسم الجزء العلوى من الجسم لأكثر من جزء ليعطى إحساسًا بصريًا بوجود مساحات كبيرة، وهو ما يزيد من طول الفتاة، أو يظهر طولها الحقيقى، أما بالنسبة للحزام الرفيع فالأفضل ارتدائه مع الفساتين المنقوشة الماكسى، والتى تعطى مظهرًا أنيقًا لإطلالتك.

أزياء1
أزياء
أزياء3
أزياء
أزياء5
أزياء
أزياء9
أزياء

طويلات القامة

صاحبات القامة الطويلة يمكنهن اختيار الحزام المصمم من القماش، أو الإكسسوارات النحاسية، مع الحرص على أن يكون بالشكل الرفيع، والذى يعطى الطول الطبيعى للجسم، ففى تلك الحالة نحن لسنا بحاجة لزيادة طول الفتاة، وعند ارتداء التنورة اختارى الحزام داكن اللون الخالى من النقوش، عند خروجات النهار.

أزياء8
أزياء
أزياء6
أزياء
أزياء7
أزياء

صاحبات الوزن الزائد

إذا كان لديكِ وزنًا زائدًا فى منطقة الخصر والأرداف فالحل فى اختيار الحزام بسيط التصميم، او بالإكسسوارات النحاسية، فأحرصى دائمًا أن يكون مجرد شكل، وليس محددًا لجسمك، او مقسمًا لأجزاءه، ارتديه مع الكارديجان القصير والبنطلون الجينز بهذا الشكل.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة