حسام حسن: سعيد بتخطى دورى المجموعات بدون هزيمة.. وجمعة يستحق الانضمام للمنتخب

الخميس، 30 أغسطس 2018 12:47 ص
حسام حسن: سعيد بتخطى دورى المجموعات بدون هزيمة.. وجمعة يستحق الانضمام للمنتخب حسام حسن
كتب أحمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي بأنه سعيد بتخطي دورى المجموعات دون أن ينال اي هزيمة مؤكدا بأن نتائج دورى المجموعات سوف تعطي لنا دافع قوي لمباراة دور الثمانية وستجبر اي فريق نواجهه فيما بعد علي احترامنا كرويا وعمل مليون حساب لقوة فريق المصرى الذي تعد مشاركاته معدوده في البطولات الافريقية.

كما أبدى حسام حسن ،  سعادته بالفوز بهدفين نظيفين على الهلال السودانى اليوم فى الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية لدورى المجموعات بالكونفدرالية وزادة سعادته بهدف مارسيلو الذي وصفه بالعالمي الذي سيعطي للاعب دافع في مباربات الدورى القادمة كما وجه الشكر للاعبيه الذين كانوا رجالا فى اللقاء.

وأضاف حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي عقب لقاء فريقه امام نهضة البركان ان فريقه وقع في مجموعة صعبه للغاية ورغم قوة المجموعة إلا أن فريقه تحدى كل الصعوبات وقلة الخبرة ونجح فى التأهل كثانى للمجموعة مشيرا إلى أنه كان يتمنى تصدر المجموعة.

وأبدي حسام حسن سعادته البالغه بضم مهاجم الفريق احمد جمعة الي صفوف المنتخب الوطني متمنيا له الاستمرا في القوام الاساسي للمنتخب متمنيا ضم لاعبين آخرين من المصرى الي صفوف المنتخب الوطني .

كان رصيد المصرى ارتفع إلى 12 نقطة محتلا المركز الثانى بجدول المجموعة خلف نهضة البركان المغربى المتصدر برصيد 13 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة