التعادل السلبى يحسم مواجهة الوحدة والحزم بمشاركة محمد عواد

الخميس، 30 أغسطس 2018 08:22 م
التعادل السلبى يحسم مواجهة الوحدة والحزم بمشاركة محمد عواد جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل ناديا الوحدة المحترف ضمن صفوفه الحارس المصرى محمد عواد والحزم بدون أهداف فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "مدينة الملك عبدالله" فى مدينة "بريدة"، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى السعودي.

شهدت المباراة مشاركة الحارس المصرى محمد عواد الذى نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه بظهوره الاول مع الوحدة، ليحصد الفريقان النقطة الاولى فى مشوارهما بمسابقة الدورى السعودى هذا الموسم.

وسيلتقى الوحدة مع الفتح يوم 13 سبتمبر المقبل، بينما يلاقى الحزم التعاون فى ذات اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية.

كان محمد عواد قد انتقل لصفوف الوحدة معارا من الإسماعيلى لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويتواجد بقائمة المنتخب الوطنى استعداداً لمواجهة النيجر فى الثامن من سبتمبر المقبل بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل.

ويعد محمد عواد اللاعب المصرى السابع الذى يرتدى قميص نادى الوحدة السعودى بعد عادل عبد الرحمن وبدر رجب ومعتمد جمال وحسن مصطفى وأحمد مجدى وشريف حازم.

جدير بالذكر أن النسخة الجديدة من مسابقة الدورى السعودى تشهد مشاركة 128 لاعباً أجنبياً، بعد قرار زيادة عدد اللاعبين الأجانب فى أندية المسابقة إلى 8 لاعبين لكل ناد.

ويشارك فى المسابقة، 35 لاعبا محترفا من أفريقيا من بينهم 5 لاعبين مصريين وهم حسين السيد مع الاتفاق ومحمد عطوة مع الرائد، والثنائى عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى مع الاهلى، والحارس محمد عواد مع الوحدة، و63 محترفا من أمريكا الجنوبية، و16 محترفا من أوروبا، و12 محترفا آسيويا، ومحترفان من أمريكا الشمالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة