أكرم القصاص - علا الشافعي

4 علامات تؤكد إن مافيش أمل من الكراش.. "ما تضيعيش وقتك"

الخميس، 30 أغسطس 2018 12:00 م
4 علامات تؤكد إن مافيش أمل من الكراش.. "ما تضيعيش وقتك" انفصال ـ صورة تعبيرية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من أن "اللى يحب يبان فى عينيه" ولا يمكن أبدًا إخفاء المشاعر خاصة مشاعر الحب، إلا أن بعض الفتيات أحيانًا ما تخدعهن المؤشرات المزدوجة ويصور لهن إعجابهن بشخص ما أنه يبادلهن الإعجاب أو أن هناك أملاً فى أن يقع فى حبهن يومًا ما فقط لو ظللن بقربه أو منحنه ما يحتاجه من اطمئنان ليعترف بحبه.
 
إلا أنه بعيدًا عن أى مؤشرات خادعة هناك علامات لا يمكن تكذيبها تكشف أن هذا الرجل لا يبادلك المشاعر، يكشفها موقع "يور تانجو" الأمريكى للعلاقات:
 

يخلق الأعذار كى لا يقضى وقتًا معك

 
الشخص الذى يحبك سيخلق الأعذار ليكون معك وليس العكس، وسيذلل أية عقبات تمنعه عن لقائك لذلك إذا وجدته يقدم أعذارًا كارتباطه بمواعيد مع آخرين أو أنه متعب أو أن لديه التزامات أخرى تأكدى انه لا يحبك.
 

يختفى لأيام 

 
بعض الفتيات تفسر اختفاء الشاب لأيام بأنه يحاول أن يثير قلقها ويجعلها تفتقده، ولكن الحقيقة أنه إذا فعل ذلك وتوقف عن الرد على الرسائل والهاتف وظهر فجأة من جديد مقدما اعتذارات من قبيل أن الهاتف كانت به مشكلة أو أنه كان مشغولاً فهو بالتأكيد لا يحبك، خاصة إذا تكرر هذا المشهد بانتظام. 
 

يعطى الأولوية لهواياته وأصدقائه 

 
إذا كانت لديه هواية محببة كركوب الدراجات أو لعب الكرة أو غيرها من الهوايات التى قضاء عطلة نهاية الأسبوع فى ممارستها، ولم يتخل عن روتينه هذا لأجل لقائك أو قضاء الوقت معك فهذا يعنى أنه لا يضعك على قائمة أولوياته.
 

ليس لطيفًا بقدر ما يمكن أن يكون

 
إذا كان يوجه لك انتقادات ساخرة أمام الأصدقاء ويهزأ من أفكارك أو اقتراحاتك أو ذوقك ولا يحرص أن يعاملك كـ"جنتل مان" رغم أن هذا لن يكلفه شيئًا وأنه يفعله بالفعل أحيانًا مع نساء أخريات فبالتأكيد هو لا يحبك.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة