خالد صلاح

ميجان ماركل تكسر القواعد الملكية من جديد بثوب قصير دون جوارب

الخميس، 30 أغسطس 2018 03:00 م
ميجان ماركل تكسر القواعد الملكية من جديد بثوب قصير دون جوارب ميجان ماركل والأمير هارى
كتبت مى الشامى
إضافة تعليق
ظهر كل من هارى وميجان ماركل بشكل علنى فى وسط لندن لحضور حفل المسرحية الغنائية "هاميلتون" يقام بهدف جمع أموال لمؤسسة خيرية لرعاية الأطفال المصابين بالفيروس المسبب لمرض نقص المناعة المكتسب (HIV) فى جنوب أفريقيا.
 
ميجان ماركل  (2)
ميجان ماركل 
وارتدى هارى بدلة وربطة عنق أنيقة لكن كانت كل العيون على زوجته التى ارتدت ثوبا باللون الأسود من الماركة العالمية "جوديث آند تشارلز" وصل سعره إلى  320 جنيه استرلينى وأحذية سوداء عالية الكعب. و يعد الثوب القصير على شكل بدلة تكسيدو قطعة جريئة حيث أنها فوق ركبتيها وأظهرت ساقيها.
 
ميجان ماركل  (3)
ميجان ماركل والأمير هارى
كما تجاهلت دوقة ساسيكس البروتوكول الملكى بعدم ارتداء جوارب طويلة حسبما ذكر موقع "instyle" للموضة، حيث تطلب الملكة أليزبيث من جميع النساء الملكيات ارتداء جوارب فى الأماكن العامة.
 
ميجان ماركل  (1)
ميجان ماركل 

ميجان ماركل  (5)
ميجان ماركل والامير هارى
ليست هذه هى المرة الأولى التى تنتهك فيها ميجان القواعد، كانت قد خرجت من قبل دون جوارب، وكشفت عن أكتافها، وكسرت أيضا البروتوكول الملكى من خلال تقديم التواقيع والتقاط صور شخصية.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة