خالد صلاح

صور.. إطلالات نجمات هوليوود على سجادة مهرجان فينيسيا

الخميس، 30 أغسطس 2018 02:00 ص
صور.. إطلالات نجمات هوليوود على سجادة مهرجان فينيسيا إطلالات مهرجان فينيسيا
كتبت مى الشامى
إضافة تعليق

شهدت السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائى فى نسخته الخامسة والسابعين، حضور النجمة العالمية نعومى واتس بإطلالة أنيقة وراقية عبارة عن فستان من اللون الوردى "الروز"، وكان الفستان عبارة عن تدرج من خامة الستان توقيع دارأزياء جورج أرمنى من مجموعتها الأخيرة هوت كوتير خريف 2018، كما توافد كثير من النجمات على السجادة الحمراء، ونعرض فى السطور إطلالات أهم من حضر مهرجان فينيسيا.

الفستان خلال العرض
الفستان خلال العرض

ظهرت النجمة وعارضة الأزياء بربارا بفستان أزرق عكس مظهرها وتألقها الشبابى وكان الفستان من توقيع  جورجيو أرمانى من مجموعة ربيع هوت كوتور2018.

1

وتألقت الفنانة شارلوت موس فى ثوب وردى رائع لافت للنظر من توقيع دار الأزياء إيرمانو شيرفينو.

2

أما شارلوت لوبون فقررت أن تكسر القاعدة وترتدى بدلة منقوشة زرقاء من العلامة التجارية ديور من مجموعة أزياء 2019 .

3

إيزابيل جولارت ظهرت بفستان جرىء من تصميم وalbertaferretti وكان لون الفستان من درجات المعدنية "المتالك" من مجموعة خريف 2018.

4

وظهرت أوليفيا هاميلتون فى ثوب وردى زهرى من توقيع  J Mendel على السجادة الحمراء، لمهرجان فينيسيا فى نسخته 75، وكان الفستان من مجموعة ما قبل خريف 2018، إنه تصميم رومانسى ومظهر رائع.

5

كما تأنقت ClaireFoy بظهورها بفستان من توقيع "Valentino Fall 2018" من تصميم "هوت كوتور" باللونين البرتقالى والوردى.

6

وارتدت الممثلة الإيطالية كارولينا كريسنتينى ثوب غوتشى على السجادة الحمراء لحفل الافتتاح للمهرجان والافتتاح الأول لفيلم "الرجل الأول". عند المقارنة مع تصميم Gucci RTW الممتع والحاد، فإن هذا اختيار أنيق وراقى عليها.

7
 

وتألقت فياميتا سيكوجنا بارتدائها ثوب مطرز بالأزهار على الكتف على philosophyl على السجادة الحمراء، وهو يعد أرق الفساتين التى ظهرت على السجادة الحمراء.

8
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة