خالد صلاح

جلسة بين مسئولى فناربخشة وقاسم باشا لحسم صفقة تريزيجيه

الخميس، 30 أغسطس 2018 02:27 م
جلسة بين مسئولى فناربخشة وقاسم باشا لحسم صفقة تريزيجيه محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

كشفت تقارير إعلامية تركية أن أحد مسئولى نادى فناربخشة التركى سيعقد اجتماعاً خلال الساعات المقبلة، مع إدارة قاسم باشا لبحث إمكانية التعاقد مع النجم المصرى محمود تريزيجيه، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "fanatik" أن مندوب فناربخشة سيتقدم بعرض لمسئولى قاسم باشا لضم محمود تريزيجيه فى صفقة يتوقع أن تصل قيمتها لـ5 ملايين يورو.

وأضافت الصحيفة أن الساعات المقبلة ستكون فاصلة فى تحديد مستقبل محمود تريزيجيه سواء بالرحيل لنادى فناربخشة أو البقاء فى قاسم باشا.

ولعب محمود تريزيجيه الموسم الماضى مع قاسم باشا على سبيل الإعارة قادماً من أندرلخت البلجيكى، قبل أن يعلن النادى التركى الحصول على خدمات اللاعب لمدة 3 سنوات مقابل مليونى يورو مستفيداً من بند أحقية الشراء.

وقدم محمود تريزيجيه موسماً استثنائياً مع قاسم باشا يسعى لتكراره هذا الموسم، فهو هداف الفريق بجميع المسابقات فى الموسم الماضى برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة