أكرم القصاص - علا الشافعي

لا تعايرنى ولا أعايرك.. سميرة سعيد تعدد عيوب الرجالة بعد الجواز.. اعرف الأسباب

الجمعة، 03 أغسطس 2018 07:00 م
لا تعايرنى ولا أعايرك.. سميرة سعيد تعدد عيوب الرجالة بعد الجواز.. اعرف الأسباب شخص بكرش
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمشاعر فتاة فى سن المراهقة، وقلب زوجة مصدومة من حقيقة الواقع بعد الزواج، خرجت الديفا سميرة سعيد بأغنية مختلفة من نوعها على جمهورها، حيث أصابت البعض بالصدمة من شدة صراحة ما جاء بها..

وتسرد الأغنية  قصة زوجة تبدلت أحوال زوجها بعد الزواج، لتعلن للجميع أن المرأة ليست وحدها التى قد يتغير شكلها بعد الزواج بينما قد يقع الرجل أيضًا ضحية لفخ التعود وضمان بقاء الطرف الآخر فى العلاقة معه، وفيما يلى نستعرض أبرز عيوب بعض الرجال فى الزواج كما ذكرتها "الديفا" فى أغنية سوبرمان.

سوبرمان

 كسلان ومأنتخ وكرشه قصاده شبرين

بعد الزواج تختلف الأحوال، فقد تتغير بعض الأمور لدى النساء مثل اكتساب بعض الوزن، إلا أن الأمر ينطبق على الرجل أيضًا كما قالت الديفا فى "سوبرمان" حيث قالت "بقى كسلان ومأنتخ وكرشه قصاده شبرين".

رجل بكرش
رجل بكرش

منكوش ومبهدل شخص كئيب وحزين

ونتيجة لضغوط الحياة يشتكى كثير من الرجال من الزوجة النكدية، وأنها لم تعد تهتم بشكلها وجمالها كما كانت قبل الزواج، وتناول فيلم "عمرو وسلمى 2" تلك القضية، إلا أن الأمر مماثل أيضًا لدى الرجال فنتيجة للضغوط لا تستمر الحياة وردية كما كانت فى فترة الخطبة، وهذا ما وصفته سميرة بـ "بقى منكوش ومبهدل شخص كئيب وحزين".

منكوش
منكوش

نكدى وسلبى وعصبى وشكاك

وخلال فترة الخطوبة تضع الفتاة لسقف عال لطموحاتها لدرجة تعتبر أن حبيبها "سوبرمان" أى لا يمكن أن يعجز عن تنفيذ شىء، فكل طلباتها ستكون مجابة، وهذا ما يسعى الرجل لتحقيقه بالفعل، إلا أن بعد ذلك تعود الأمور لطبيعتها فتصطدم المرأة بأرض الواقع وتجد أنها مع رجل عادى وليس سوبر مان، ما يجعلها تشعره بالتقصير ولهذا يتسم بالآتى "بقى نكدى وسلبى وعصبى وشكاك".

سميرة سعيد

الديفا

الديفا

سميرة سعيد

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة