العقرب مسيطر السنادى.. اعرف موضة التاتو الرجالى واختار منها على حسب شخصيتك

الجمعة، 03 أغسطس 2018 04:01 م
العقرب مسيطر السنادى.. اعرف موضة التاتو الرجالى واختار منها على حسب شخصيتك رسوم تاتو
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يعد التاتو مجرد تقليعة من تقاليع الموضة، بل أصبح يحمل بين تفاصيله رسائل عديدة، وارتباط شديد بين الشخص وبين رسمة التاتو التى يقبل على رسمها، بل واتخذ الكثيرون طريق رسم التاتو كنافذة للتعبير عما بداخل شخصياتهم من صفات بارزة، أو حكمة يؤمنون بها>

وبحسب ما يقول خبير رسم التاتو "عمر الفخرانى"، لـ "اليوم السابع"، إن رسوم التاتو لم تعد وسيلة تجميلية فحسب، بل له موضة تتطور مع  مرور الوقت، مضيفًا أن الأشكال التى ظهرت مع دخول الألفية الجديدة اختفت بعض الشىء، وظهرت الكثير من الرسومات بمفاهيم جديدة بحسب متطلبات الشباب.

تاتو العقرب
تاتو العقرب
تاتو1
تاتو

ويضيف خبير رسم التاتو أن موضة التاتو لصيف 2018 يسيطر عليها الحيوانات، وخاصة رسمة العقرب التى طلبها منه العديد من الشباب خلال الفترة الماضية، والأسد الذى يطلبه الكثيرون أيضًا، بالإضافة  للرسومات الهندسية البسيطة، أما بالنسبة للأشكال المتداخلة فيسيطر عليها بعض المناظر الطبيعية، كالأشجار الصغيرة، والورود كبيرة الحجم.

تاتو العقرب1
تاتو العقرب
تاتو بسيط
تاتو بسيط
تاتو كلمات
تاتو كلمات

كما أقبل العديد من الشباب على رسم التاتو بالعبارات الملهمة، أو الكلمات التحفيزية بالنسبة لهم، مثل كلمات “Fighter”، أو "Belive in yourself”، بالإضافة للأسماء الغريبة، أو الحروف الأولى من الأسماء.

تاتو للرجال
تاتو للرجال
تاتو
تاتو

أما عن المختلف فى موضة رسوم التاتو للرجال هذا العام فيقول "عمر"، إن أماكن رسم التاتو هى التى اختلفت كثيرًا عن السنوات الأخيرة، حيث بدأ الشباب يركزون على الرسم عند منطقة الاكتاف، وخلف الأذنين، وعلى الأذرع.

تاتو5
تاتو
رسوم تاتو
رسوم تاتو

وبالنسبة للطريقة المثلى للعناية بالجلد بعد رسم التاتو ينصح "عمر الفخرانى"، الشباب بضرورة الابتعاد عن ملامسة المياه لرسم التاتو لمدة 5 أيام بعد الرسم مباشرة، بالإضافة لاستخدام الكريمات المضادة للالتهاب لمدة أسبوع بعد الرسم، وعند التعامل مع رسمة التاتو بعد ذلك يفضل عدم ملامسة الملح بشكل مركز للجلد خاصة إذا كانت الرسمة تحتوى على ألوان.

تاتو بالأشكال الهندسية
تاتو بالأشكال الهندسية
تاتو2
تاتو
تاتو3
تاتو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة