خالد صلاح

تقارير: سلافيا براج دفع ثمن سمعة الدورى التشيكى فى صفقة تريزيجيه

الجمعة، 03 أغسطس 2018 01:27 م
تقارير: سلافيا براج دفع ثمن سمعة الدورى التشيكى فى صفقة تريزيجيه محمود تريزيجيه
كتب مروان عصام
إضافة تعليق

لا يزال فشل صفقة انتقال النجم المصرى محمود تريزيجيه المحترف فى نادى قاسم باشا التركى لصفوف سلافيا براج التشيكى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حديث وسائل الإعلام التشيكية.

ذكر موقع "سبورت نوفا" "سلافيا براج دفع ثمن السمعة المتواضعة لمسابقة الدورى التشيكى فى العالم، سلافيا براج كان يريد التعاقد مع محمود تريزيجيه واللاعب المصرى كان سعيداً بتلك الخطوة، لكنه تلقى مكالمة من رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، طالبه خلالها بالتراجع وعدم إتمام الصفقة".

وأضاف "تريزيجيه تم إبلاغه من جانب رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، أن الانتقال لصفوف سلافيا براج التشيكى خطوة ليست جيدة لمستقبله الكروى، مطالباً إياه بالانتظار من أجل الذهاب لناد أفضل".

وتابع "إدارة سلافيا براج لم تفقد الأمل فى التعاقد مع محمود تريزيجيه، لاسيما أن خطوة واحدة كانت تفصل عن إتمام الصفقة وهى خضوع اللاعب للكشف الطبى، لكن تريزيجيه تعرض لضغوط من جانب عائلته وأصدقائه دفعته للتراجع عن الانتقال للفريق، وهى الضغوط التى لم تستطع الإدارة التعامل معها".

محمود تريزيجيه هو هداف فريق قاسم باشا بجميع المسابقات فى الموسم الماضى برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

وتم اختيار محمود تريزيجيه أفضل لاعب فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى التركى، من جانب موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى احصائيات كرة القدم.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة