تريزيجيه يشارك في تعادل قاسم باشا وهيراكليس بمباراة الـ 83 دقيقة

السبت، 28 يوليو 2018 05:43 م
تريزيجيه يشارك في تعادل قاسم باشا وهيراكليس بمباراة الـ 83 دقيقة تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل قاسم باشا التركى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود تريزيجيه مع هيراكليس الهولندي بهدف لكل منهما، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم بهولندا ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

بادر أصحاب الارض بالتسجيل عن طريق كريستوفر بيترسون في الدقيقة 33، بينما تمكن مباي دياني من إدراك التعادل لفريق قاسم باشا في الدقيقة 43 من عمر المباراة، وقرر الحكم إنهاء المباراة فى الدقيقة 83 بسبب سقوط الامطار الغزيرة.

وشارك محمود تريزيجيه فى المباراة منذ بدايتها حيث دخل التشكيل الأساسى، فى الوقت الذى دخل فيه دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية مؤخرا واقتراب رحيله عن الفريق.

تريزيجيه مع قاسم باشا بمباراة اليوم
تريزيجيه مع قاسم باشا بمباراة اليوم

 

يذكر أن محمود تريزيجيه هداف فريق قاسم باشا بجميع المسابقات فى الموسم الماضى برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، متفوقًا بفارق هدف وحيد على مباى ديانى، صاحب الـ12 هدفًا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

وتم اختيار محمود تريزيجيه أفضل لاعب فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى التركى، بناءً على اختيار موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى احصائيات كرة القدم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة