خالد صلاح

بعد ضجة ظهورها بدون بنطلون.. اعرف تفاصيل إطلالة "جينيفر لوبيز"

الجمعة، 03 أغسطس 2018 05:20 م
بعد ضجة ظهورها بدون بنطلون.. اعرف تفاصيل إطلالة "جينيفر لوبيز" جينيفر لوبيز
كتبت شيماء سمير
إضافة تعليق

تطل علينا خطوط الموضة كل يوم بكل ما هو جديد وأحيانًا غريب، ولأن النجمات هن أكثر من يحرص على اتباع أحدث الصيحات تهتم الفتيات بمتابعتهن على صفحات الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعى، للتعرف على آخر ما وصلت إليه خطوط الأزياء والمكياج والإكسسوارات حول العالم لمواكبتها.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

انتشرت مؤخرًا مجموعة من الصور للنجمة العالمية جيفير لوبيز وهى ترتدى ملابس تبدو غريبة، حيث اختارت الشيميز الأبيض، ولم ترتد معه سوى حذاء طويل يصل إلى أعلى الركبة "بوت" تم تصميمه وكأنه بنطلون جينز، واستغنت عن ارتداء البنطلون الأساسى، لتظهر بتلك الإطلالة المختلفة التى أحدثت ضجة على بعض المواقع وفقًا لما نشره موقع "indiatoday".

جينيفر لوبيز1
جينيفر لوبيز

وكان الحذاء من مجموعة فيرساتشى 2019، وهو بوت بكعب مرتفع ويحتوى على جيوب وحزام باللون الأسود يحتوى على علامة فيرساتشى الشهيرة، ليبدو كالبنطلون العادى للدرجة التى قد تدفعك للنظر إليه أكثر من مرة للتأكد من كونه حذاء، وأن البنطلون لم يسقط منها، واستطاعت جينيفر أن تغير بتلك الإطلالة المفهوم عن الـ "Street style" حول العالم، واختارت أن تبدو بسيطة من خلال تصفيف شعرها على شكل "ذيل حصان" دون مبالغة فى مظهرها.

جينيفر لوبيز2
جينيفر لوبيز

اختارت جنيفر أن تضفى مزيد من الأناقة على إطلالتها من خلال اختيار المجوهرات من دار "Le Vian"، حيث ارتدت أقراط من الألماس، وقلادة تحمل اسمها عليها، وأساور الألماس، فضلًا عن اختيارها لنظارة شمسية كبيرة، أما الحقيبة فاختارتها من "هيرميس".

جينيفر لوبيز3
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز4
جينيفر لوبيز
حذاء جينيفر لوبيز
حذاء جينيفر لوبيز

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة