أكرم القصاص - علا الشافعي

مع دراسة تعيين 600 آخرين..

التنظيم والإدارة يصدر قرارا بتعيين 190 من أسر الشهداء والمصابين

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 01:03 م
التنظيم والإدارة يصدر قرارا بتعيين 190 من أسر الشهداء والمصابين الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم و الادارة
كتب : مصطفي عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه تم إصدار قرار بتعيين 190 من المصابين وأسر الشهداء، ضمن قرار مجلس الوزراء  لتعين أسر الشهداء ومصابي الثورة والعمليات العسكرية.

 

وأضاف الشيخ خلال كلمتها بالمؤتمر الصحفي المقام حاليا بمقر الجهاز، أنه يتم حالياً دراسة تعيين 600 آخرين بخلاف الطلبات التى حسمت وصدر بها قرار  تعيين، مشيرًا إلى أن الجهاز يراعى فحص الحالات المتقدمة.

 

وأشار الشيخ إلى أن تخصيص الوظيفة يراعى عددا من المعاير من بينهم سكن الحالة، والتخصص والحالة الصحية، واحتياج الجهات القريبة من سكنه.

 

وشدد الشيخ على أن هذا القرار جوهره طمأنة أبنائنا فى القوات المسلحة والشرطة بأن الدولة لن تتخلى عنهم بعدما يقدمون حياتهم فداء الوطن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عطية محمد السعيد

الانصاف

ابني مصاب كمين بركان عشرة سيناء بتارخ 23/12/2015 خريج صناعة قسم اثاث معدني في طلق ناري في اعلي الصدر الايمن في عطمة الترياق ولم اقم او اقدم اي طلبات وانها خدمة بعد علاج استمر لمداد عام وبي حكم علقة غير جيدة لينة وبين قائد الكمين حينها الرائد مجدي ادعي وقال اني اشك بي انة من هوة من قام بي اصابة نفسة ولم ينصفة احد واهدر حق ابني ولا توجد اي تحريات عن الواقعة غير قول الرائد بناء علي اتصال فقط فهل دة ممكن مع العلم بي وجود شهدة زميلة في الكمين موثقة تثيت بي اصابتة فهل من انصاف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة