استمرار انقطاع مياه الشرب فى منطقة الطوابق بفيصل

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 11:00 م
استمرار انقطاع مياه الشرب فى منطقة الطوابق بفيصل  انقطاع مياه الشرب فى منطقة الطوابق فيصل
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ الفونس حلمى، من منطقة الطوابق فيصل، شكوى من انقطاع المياه المستمر والمتكرر.

وقال القارئ فى شكواه :" نحن شارع حمد ياسين من منطقة الطوابق فيصل ، نعاني من انقطاع مياه الشرب يوميا ولا تأتى سوى ساعتين فجرا كما انقطعت المياه قبل عيد الاضحى لمدة أسبوعين متواصلين، مما يدفعنا لشراء مياه معدنية للشرب.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد صفوت عواد

اللهم انت المنتقم

حسب الله ونعم الوكيل في مسئولي شركة المياه لمحافظة الجيزة وفي مسئولي المحافظة المنكوبة . فمن الملاحظ ان المشكلة تزداد يوميا وتصيب مناطق كانت لا تعاني من انقطاع المياه. ولكن حسب الله ونعم الوكيل في من ترك هذه المشكلة تتفاقم حتي وصلت لهذا الحد. ويارب المحافظ الجديد يكون عنده حلول جذرية للمشكلة ده علشان احنا زهقنا من ده محافظة لانها مش عارف تحل مشكلة المفروض انها حيوية منذ 9 سنوات .

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسمين

زهقنا

احنا زهقنا من انقطاع المياه مش عارفين نعيش منهم لله عاملين بس يزودوا علينا فواتير الميه ولو الموضوع ده استمر والله ماهدفع اي فلوس ميه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة