خالد صلاح

مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 05:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية ستيرلينج
كتبت - هديل البنا
إضافة تعليق

تواصل عمالقة أندية أوروبا صراعها خلال الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم الصفوف والتغلب على الثغرات التى ظهرت الموسم الماضى، وحسم الصفقات التى تعطلت خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

حول ريال مدريد الإسبانى وجهته من البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، وأكد اهتمامه بالتعاقد مع رحيم ستيرلينج مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى.

نيمار4
نيمار4

انتقل بادو نيدياى من ستوك سيتى الإنجليزى لنادى جالطة سراى التركى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

بادو نيدياي
بادو نيدياي

انتقل باكو الكاسير من برشلونة الإسبانى لبوروسيا دورتموند الألمانى، على سبيل الإعارة مع خيار الشراء مقابل 22 مليون يورو بعد انتهاء مدة الإعارة.

الكاسير
الكاسير

نفى باريس سان جيرمان الفرنسى شائعات رغبته فى التعاقد مع كريستيان إريكسن لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزى، مؤكدًا أن النادى الباريسى لا يمكن دفع مبلغ الصفقة، فى حين أنه يعانى منذ التعاقد مع نيمار دا سيلفا وكيليان مبابى.

يستعد ليفربول الإنجليزى لعرض صفقة لضم بنيامين بافارد مدافع شتوتجارت والمنتخب الفرنسى مقابل 35 مليون يورو خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

بافارد
بافارد

تعاقد أوليمبك مارسيليا الفرنسى مع كيفن ستروتمان من روما الإيطالى مقابل 25 مليون يورو بالإضافة إلى 3 ملايين يورو مكافآت.

فشلت مفاوضات تييرى هنرى أسطورة أرسنال وبرشلونة والمنتخب الفرنسى السابق، مع نادى بوردو بعد رفض إدارة النادى الفرنسى توفير الراتب الذى تمسك بالحصول عليه ليتولى منصب مدرب الفريق، والذى تم تقديره بـ180 الف جنيه إسترلينى.

تييرى هنرى
تييرى هنرى

أرسنال الإنجليزى على وشك توقيع عقد رعاية بقيمة 300 مليون جنيه إسترلينى مع شركة ملابس جديدة.

وأعلن مانشستر يونايتد ثقته فى المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو واستمراره فى منصبه بالرغم من الهزيمة الثقيلة بثلاثية من توتنهام هوتسبير فى الجولة الرباعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة