مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

الأحد، 26 أغسطس 2018 05:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية مانزوكيتش
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب موسم الانتقالات الصيفية من الانتهاء فى القارة الأوروبية، بعد أن أغلق بالفعل فى إنجلترا وإيطاليا بانطلاق منافسات الموسم الجديد، ما أشعل المنافسة على الصفقات فى فرنسا وإسبانيا وألمانيا لخطف الصفقات المتعثرة والنجوم الذين فشلت أندية البريميرليج والكالتشيو فى التعاقد معهم.

انتقل يانيك بولاسى من إيفرتون الانجليزى لأستون فيلا، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

يانيك بولاس
يانيك بولاسى

 

ذكر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالى أن الكرواتى ماريو مانزوكيتش لاعب يوفنتوس الإيطالى رفض الانتقال لمانشستر يونايتد الانجليزى خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

مانزوكيتش
مانزوكيتش

 

يستهدف أشبيلية الإسبانى التعاقد مع الفرنسى أنتونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزى، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

يستهدف بايرن ميونخ الألمانى التعاقد مع الفرنسى أنتونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزى، ليعوض غياب كينجسلى كومان الذى تعرض لإصابة قوية فى الكاحل فى المباراة الأولى من الدوري الألماني، وسيغيب على اثرها لمدة 3 أشهر.

مارسيال
مارسيال

 

يستمر ميلان الإيطالى فى محاولاته للتعاقد مع أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفية الجارى.

أكد مدرب سيلتا فيجو الإسبانى أنه لا توجد أى نية للاستغناء عن ياجو إسباس لصالح ريال مدريد وأن كل ما يتردد حول تلك الصفقة مجرد شائعات.

ياجو اسباس
ياجو اسباس

 

اقترب باريس سان جيرمان الفرنسى من حسم صفقة خوان بيرنات الظهير الأيسر لبايرن ميونخ الألمانى مقابل 14 مليون يورو بالإضافة للمتغيرات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة