خالد صلاح

صندوق التمويل الأهلى لرعاية النشء والشباب يوافق على تمويل 81 مشروعا صغيرا

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 01:59 م
صندوق التمويل الأهلى لرعاية النشء والشباب يوافق على تمويل 81 مشروعا صغيرا أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
كتبت ندى مجاهد ووكالات
إضافة تعليق

وافق مجلس إدارة صندوق التمويل الأهلى لرعاية النشء والشباب والرياضة فى اجتماعه، برئاسة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة رئيس مجلس إدارة الصندوق، على تمويل المسابقة التى أطلقتها الوزارة تحت عنوان "حلمنا مشروعك" لرعاية 81 مشروعا صغيرا فى جميع محافظات الجمهورية بواقع 3 مشروعات فى كل محافظة.

وذكرت وزارة الشباب والرياضة، فى بيان، اليوم الأربعاء، أن المشروع يتم تنفيذه داخل مراكز الشباب بتمويل من صندوق التمويل الأهلى لرعاية النشء والشباب، وذلك فى مجالات (تنمية اللياقة البدنية، إدارة مراكز الإبداع والفنون، صيانة الأجهزة التكنولوجية).

وأضافت الوزارة أن المجلس وافق فى اجتماعه الأول فى الحكومة الجديدة، وبحضور الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى على مقترح إنشاء شركة مساهمة لصيانة وتشغيل المنشآت التابعة لوزارة الشباب والرياضة، على أن يتم تقديم دراسة جدوى شاملة عن المشروع فى الاجتماع المقبل؛ للموافقة على البدء في تنفيذه، كما تم استعراض الموقف النهائى الخاص بمصنع صناعة المستلزمات والأدوات الرياضية والمقرر افتتاحه وتشغيله الفترة المقبلة.

وقرر مجلس إدارة الصندوق، دعم الاتحاد المصرى لكرة اليد والجهاز الفنى للمنتخب الأول لكرة اليد، استعدادا لمنافسات كأس العالم لكرة اليد المقرر إقامتها فى مصر عام 2021، ولإعداد اللاعبين بالصورة المطلوبة للمنافسات الدولية، بالإضافة إلى الموافقة على سداد جزء من مستحقات إنشاء فرع النادى الإسماعيلى الجديد بأرض النخيل.

كما استعرض الاجتماع قرار وزير الشباب والرياضة رقم (1) لسنة 2018 بشأن تشكيل مجلس إدارة صندوق التمويل الأهلى لرعاية النشء والشباب والرياضة، وتم عرض الحساب الختامي والقوائم المالية لمركز التنمية الرياضية والشبابية بشبرا الخمية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة