خالد صلاح

سر غياب يسرا ولبلبة ومنى زكى عن حضور زفاف محمد إمام

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 04:00 م
سر غياب يسرا ولبلبة ومنى زكى عن حضور زفاف محمد إمام حفل زفاف محمد امام
محمد زكريا
إضافة تعليق

شهد حفل زفاف النجم محمد إمام غياب النجمة يسرا التى تربطها صداقة قوية بالزعيم عادل إمام وأسرته، إلا أنها كانت مرتبطة ببعض الأمور فى القاهرة منعتها من السفر، ونفس الأمر بالنسبة للنجمة منى زكى حيث تغيبت عن الحفل رغم حضور زوجها النجم أحمد حلمى، ولكن منى ارتبطت أمس بعدد من الاجتماعات.

يسرا
يسرا

 

وكذلك النجمة لبلبة صديقة عادل إمام لم تحضر هى الأخرى بسبب عدم قدرتها على تجهيز نفسها للسفر والحضور بعدما تم ابلاغها بموعد الزفاف منذ يومين فقط، وأيضاً الممثلة الصاعدة ياسمين صبرى التى قدمت آخر فيلمين لمحمد امام وهما "جحيم فى الهند" و"ليلة هنا وسرور"، غابت عن الحفل بسبب سفرها خارج مصر لاستكمال علاجها من اصابة الغضروف.

لبللة وعادل امام ومحمد امام
لبللة وعادل امام ومحمد امام

 

واحتفل محمد إمام بزفافه على نوران طلعت مساء أمس الثلاثاء،  وذلك على شاطئ إحدى القرى الساحل الشمالى.

محمد امام
محمد امام

 

وحضر الحفل من الفنانين أحمد حلمى، أحمد فهمى، هنا الزاهد، أحمد رزق، أحمد السعدنى، شيكو، رشا مهدى، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، ياسمين عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، المخرج أحمد خالد موسى، المنتج عصام الإمام طاهر أبو ليلة، محمد ثروت، اضافة إلى الهضبة عمرو دياب والفنانة دينا الشربينى، وقام بإحياء الحفل وغنى عدد من أغانيه الشهيرة القديمة والحديثة.

عمرو دياب ودينا الشربينى ومحمد امام واحمد خالد موسى
عمرو دياب ودينا الشربينى ومحمد امام واحمد خالد موسى

.

حفل زفاف محمد امام
حفل زفاف محمد امام

 

زفاف محمد امام
زفاف محمد امام

 

حفل زفاف محمد امام
حفل زفاف محمد امام

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة