خالد صلاح

الكلاب الضالة تهدد سكان شارع النيل بدار السلام ومناشدة بشن حملة مكبرة

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 06:06 ص
الكلاب الضالة تهدد سكان شارع النيل بدار السلام ومناشدة بشن حملة مكبرة صورة أرشيفية
كتب: أحمد عبد الراضى
إضافة تعليق

ناشد القارئ، محمد رشدى، مديرية الطب البيطرى بمحافظة القاهرة، شن حملة مكبرة على الكلاب الضالة التى أصبحت تهدد سكان شارع وادى النيل خلف المحكمة الدستورية التابعة لحى دار السلام، حيث قامت خلال اليومين الماضيين بعقر إثنين من أهالى المنطقة وخطورتها تهدد السكان من الخروج من المنازل لكونها تنشط بلا كلل ليلا نهارا .

 

وقال القارئ، فى رسالته، الكلاب الضالة أصبحت مشكلة كبيرة في معظم أحياء مصر أنا لا أذوق طعم النوم أنا وأسرتى طوال الليل حيث أن هناك ما يزيد عن 50 كلب ضال وحاولت الاتصال بأي جهة وحصلت على رقم الطب البيطري بالقاهرة ولكن التليفون لا يرد أبدا".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة