معملة تطالب بمساواتها بزملائها أدبيا بعد حصولها على مؤهل عالٍ

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 06:10 م
معملة تطالب بمساواتها بزملائها أدبيا بعد حصولها على مؤهل عالٍ مدرسة - أرشيفية
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة شاهيناز شاكر فهمي، المدرسة بمدرسة عمر مكرم إدارة المطرية، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، تطالب فيها بتسويتها بزملائها بعد حصولها على مؤهل عالٍ أثناء الخدمة ليتم معاملتها معاملة الدبلوم وليس البكالوريوس.

 

وقالت فى شكواها: "مشكلة هامة تواجه جميع المعلمين الحاصلين على مؤهل أعلى أثناء الخدمة، حيث أننى وكثير من زملائى المعينين بدبلوم معلمين نظام 5 سنوات ودرسوا لرفع مستواهم العلمى أثناء الخدمه كلية تربية لكي يدرسوا للصفوف العليا أى الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائى، ولكن وزارة التربية والتعليم لم تسو حالتهم، ويعاملون معاملة الدبلوم وليس البكالوريوس".

شهادات المدرسة الحاصلة ع بكارليوس  (1)
شهادات المدرسة الحاصلة ع بكارليوس (1)

 

شهادات المدرسة الحاصلة ع بكارليوس  (2)
شهادات المدرسة الحاصلة ع بكارليوس (2)

 

وأضافت القارئة: "حصلت على المؤهل سنة 2006، منذ 12 عاما، وأطالب بتسويتى الأدبية على الاقل لحين التسوية المادية ، فما المانع من إرسال نشرات إلى الإدرات باسناد الجداول التي تتناسب معنا".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة