Zero to Hero.. كتاب يرصد رحلة مدرب إنجلترا من الصفر حتى كأس العالم 2018

الثلاثاء، 17 يوليو 2018 05:32 م
Zero to Hero.. كتاب يرصد رحلة مدرب إنجلترا من الصفر حتى كأس العالم 2018 جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا فى كأس العالم 2018
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد دار G2 Entertainment و St. James's House Publishing لنشر كتاب حول مدرب منتخب إنجلترا، جاريث ساوثجيت، بعنوان Zero to Hero: The Southgate Story، والذى يتضمن صعوده من الصفر وحتى البطولة.

مدرب منتخب إنجلترا فى كأس العالم 2018

وأعلنت دور النشر فى المملكة المتحدة من المقرر أن تصدر كتاب Zero to Hero: The Southgate Story خلال الشهر المقبل، لافتة إلى أن من قام بصياغة الكتاب هو الكاتب الرياضي روب ماسون، وفيه يتتبع كيف تحول جاريث ساوثجيت من الصفر إلى البطولة، وأصبح ثالث مدرب لمنتخب إنجلترا يستطيع أن يصل بالفريق إلى نصف نهائي كأس العالم.

جاريث ساوثجيت
 

وقال الناشرون: لقد أظهر جاريث ساوثجيت حكمة القيادة، وتمكن من أن يصل بفريق شباب الأسود إلى مكانة مرموقة فى كأس العالم، فلو كان منتخب إنجلترا تعثر فى دور المجموعات، ولم يتمكن من الوصول إلى ما وصل إليه بفريق شباب الأسود، لأصبح مجرد صفحة أخرى فى قائمة إخفاقات إنجلترا.

ويرصد الكاتب الرياضى روب ماسون فى كتاب Zero to Hero: The Southgate Story ساوثجيت بداية من الأيام التي كان فيها شابًا في كريستال بالاس وحتى وصوله إلى مدير ناجح لمنتخب إنجلترا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة