خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيفا مسلطا الضوء على الفرعون: من الذى لا يحب محمد صلاح؟

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 12:05 م
فيفا مسلطا الضوء على الفرعون: من الذى لا يحب محمد صلاح؟ محمد صلاح
كتب ــ أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط فيفا الضوء على محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزى، قبل أقل من شهر على الإعلان عن أفضل لاعب فى العالم والمرشح لها الفرعون.

ومن المقرر أن يعلن الفيفا عن أفضل لاعب فى العالم خلال حفله السنوى بالعاصمة الإنجليزية لندن يوم 24 سبتمبر المقبل، ويتنافس صلاح على جائزة أفضل لاعب فى العالم مع كل من رونالدو ودى بروين ومبابى وميسى وجريزمان وهازارد ومودريتش وهاري كين وفاران.

ونشر الاتحاد الدولى لكرة القدم تغريدة عبر حسابه على تويتر بعنوان "من الذى لا يحب محمد صلاح؟" وأشار إلى أنه يمتلك العديد من المقومات التى جعلته محبوبا بين الجميع كونه موهبة فذة وشخصية جذابة ومتواضع وبسيط.

تغريدة فيفا عن محمد صلاح
تغريدة فيفا عن محمد صلاح

 

وأرفق الفيفا التغريدة برابط لتقرير عبر موقعه الرسمى بعنوان "كيف أسر محمد صلاح قلوب العالم" وذلك بعد وصوله إلى شمال غرب إنجلترا، بدا أن النجم المصري قد بلغ بُعداً جديداً. حيث تناغم بشكل تام في خط الهجوم المرعب مع روبرتو فيرمينو وساديو ماني، ولم يتأخر صلاح سوى 57 دقيقة ليهزّ الشباك في أول مباراة له مع ليفربول ضد واتفورد وواصل تألقه منذ تلك اللحظة حتى قاد مصر إلى نهائيات كأس العالم لأول مرة بعد غياب 28 عامًا.

ونشبت أزمة أمس بين محمد صلاح واتحاد الكرة بسبب وكيله رامى عباس الذى دائما ما يرسل خطابات إلى الجبلاية تتضمن تكبر وإهانة لمسئولية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة