خالد صلاح

أحمد جمال يكشف سبب سعادته بنجاح أغنيته الأخيرة انت أقوى

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 12:00 ص
أحمد جمال يكشف سبب سعادته بنجاح أغنيته الأخيرة انت أقوى احمد جمال
ذكى مكاوى
إضافة تعليق

أعرب أحمد جمال خلال تصريحات خاصة لليوم السابع عن سعادته بنجاح أغنية "انت أقوى" التى تم طرحها منذ حوالى أسبوع بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، ووزارة التضمان الاجتماعى.

احمد أكد أن سبب سعادته فى المقام الأول يرجع لأن الأغنية بعيداً عن اللون الرومانسى وإنما تبعث الطاقة الإيجابية والأمل، نظراً لأنها رسالة لكل من يعانى من الإدمان ويود التغلب عليه، لذلك فإن تحقيقها أكثر من 3 مليون مشاهدة منذ طرحها على فيس بوك بالإضافة إلى ما حققته من صدي واسع على موقع أنغامي اسعده بشكل كبير.

 

احمد جمال
احمد جمال

 

كما أكد أحمد على إستعدادهم من أجل استكمال الحفلات الذى أحياها خلال الفترة الماضية بالتزامن مع بدء العام الدراسى فى جامعة طنطا بعدما بدء سلسلة الحفلات فى عين شمس ثم دمنهور ومن المفترض أن يقوم بالذهاب إلى اكثر من جامعة أخري فيما بعد.

أغنية انت اقوي تعاون فيها أحمد جمال مع الشاعر تامر حسين وتوزيع رامي سمير بينما لحنها جمال بنفسه ومن كلماتها "قدامك لسه العمر طويل، والدنيا الحلوة بتستناك، فى خطوة ما تستناش تأجيل ما تخليش ضعفك يتحداك، انت اقوي من طريق مفيهوش أمل ملهوش نهاية، ايه هيجري لو تبطل بص يلا فى المراية، قول لنفسك عمرى ما يأس قول لضعفك لا كفاية".

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة