أكرم القصاص - علا الشافعي

زيارات ميدانية للجنة التعليم بالبرلمان مع بداية العام الدراسى الجديد

الإثنين، 27 أغسطس 2018 11:28 م
زيارات ميدانية للجنة التعليم بالبرلمان مع بداية العام الدراسى الجديد أرشيفية
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة ماجدة نصر، عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، إن أعضاء اللجنة يتابعون الخطوات التى تتخذها وزارة التربية والتعليم لبدء العام الدراسى الجديد، وقرارات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم بدخول 34 مدرسة يابانية الخدمة فى سبتمبر المقبل من إجمالى 45 مدرسة.

وأضافت عضو لجنة التعليم والبحث العلمى فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه تم تأجيل دخول عدد بسيط من المدارس اليابانية لاستكمال التجهيزات الخاصة بها، متابعة:" نتابع قرارات وزير التربية والتعليم بشأن ما تم من تدريب عدد كبير من المعلمين سواء لمرحلة الـ"كى جى" وأولى ابتدائى، ومرحلة ثانوى العامة الخاصة بعملية التقيم والتابلت".

وأشارت إلى أن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم ذكر أن تم تجهيز البنية التحتية التكنولوجية داخل المدارس، مضيفه أنه مع بداية شهر سبتمبر سيكون هناك زيارات ميداينة من جانب أعضاء اللجنة للمدارس التى ستشهد تطوير وتغيرات شاملة بها ومتابعة بدء العام الدراسى الجديد وما تم من بنية التحتية بالمدارس.

وتابعت الدكتورة ماجدة نصر، أن أعضاء اللجنة يتابعون أيضا بعض الشكاوى الوارده بشأن المدارس الخاصة من جانب أولياء الأمور حول عدم التزام بعضها  والمغالاة فى أسعار الزى المدرسى وزيادة المصروفات ومدى التزامها بالزيادة السنوية المقررة من الوزارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة