أكرم القصاص - علا الشافعي

تعديات على نهر الطريق بزرع حواجز حديدية بشارع عبد الحليم محمود بـ6 أكتوبر

الإثنين، 27 أغسطس 2018 06:00 ص
تعديات على نهر الطريق بزرع حواجز حديدية بشارع عبد الحليم محمود بـ6 أكتوبر  زرع حواجز بالمخالفة للقانون
كتب: أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل قارئ، صور، تبرز تراخى المسئولين والإهمال فى الرقابة على التعديات الصارخة على الرصيف ونهر الطريق بوضع حواجز حديدية وزرع مواسير صلبة أمام المنازل فى شارع الشيخ عبد الحليم محمود التابع لجهاز مدينة 6 أكتوبر، فضلا عن تكسير بالأسفلت وحفر كبيرة تهدد المارة والمقميمن بالمنطقة، موضحا أنه بالرغم من الاستغاثات المتكررة إلا أنه لم يتحرك سكان لهم حتى الآن، وكان تلك المشكلة لا تعنيهم فى شىء.

 

وقال القارئ، فى رسالته: "السادة مسؤولى جهاز مدينة السادس من أكتوبر، والسيد رئيس الحى المتميز، مارأيكم فى هذا التعدى الصارخ على الرصيف وعلى نهر الطريق؟.. قدمنا أكثر من شكوى كتابية بهذا الخصوص ولم يتحرك أحد، متى سوف تتحركون؟ عندما يقتل أحد أولادنا بحادث سيارة نتيجة الاستيلاء على الرصيف فى شارع الشيخ عبد الحليم محمود، أمام الضياء مول، وملاصقة لفرع البنك الأهلى؟" .  

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

  

WhatsApp Image 2018-08-27 at 00.13.12
حواجز حديدية أمام المنازل فى 6 أكتوبر 

 

WhatsApp Image 2018-08-27 at 00.13.48
مناشدة بأزالتها لعدم تحويل المنطقة لعشوائيات

 

WhatsApp Image 2018-08-27 at 00.14.12
شكاوى متعددة من الأهالى للحى ولم تتم الاستجابة 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

هههههههه هههههههههه

هذة التصرفات بتعتبر دليل على الفوضة العارمة و الوساطة و تقصير من مسئولين الحى فى عملهم بعدم اتخاذ الإجرأت القانونية فى مثل هذة الحالات و لكن المواطن بنفسة العين الساهرة الحارسة و الفاشلين من المسئولين يحصلون على مرتباتهم بدون القيام بالعمل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة