أكرم القصاص - علا الشافعي

الصقر يكشف حقيقة انضمام مؤمن زكريا لبيراميدز.. وسر إقالة فالنتيم

الإثنين، 27 أغسطس 2018 02:05 ص
الصقر يكشف حقيقة انضمام مؤمن زكريا لبيراميدز.. وسر إقالة فالنتيم أحمد حسن
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق أحمد حسن المشرف العام على الكرة بنادي بيراميدز، على إمكانية انضمام مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلي لصفوف بيراميدز في يناير المقبل.

 

وقال الصقر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كورة كل يوم" مع كريم شحاتة عبر شاشة " الأولى": "لا أعلم شيئا عن انضمام مؤمن زكريا لصفوف بيراميدز، وننتظر ضم مهاجم صريح خلال انتقالات الشتاء، وستكون صفقة من العيار الثقيل".

 

يذكر أن مؤمن زكريا لا يشارك في مباريات الأهلي الأخيرة بسبب أزمة تجديد عقده، قبل أن يستدعيه كارتيرون المدير الفنى للمارد الأحمر لمعسكر مباراة كمبالا سيتى الأوغندى، المقرر لها غدًا الثلاثاء، فى دورى أبطال أفريقيا.

 

وأكد أحمد حسن المشرف أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" وافق على قيد النيجيرى أوكيشوكو اوزوبيكي، في قائمة الفريق، مشددا على أن اللاعب سيظهر فى مباريات الفريق بمجرد تعافيه من الإصابة.

 

أضاف: "اوكيشوكو اوزوبيكي لاعب مميز ورغم صغر سنه استطاع الانضمام لمنتخب نيجيريا الأول، وأجاي مهاجم الأهلي أشاد بقدرات اللاعب".

 

وعن إقالة البرازيلي فالنتيم المدير الفني السابق للفريق قال : "قلة خبرة المدير الفنى البرازيلي وعدم تقديم المستوى المنتظر للفريق خلال أول 3 جولات بالدوري وراء اتخاذ ذلك القرار".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة