أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف يساعدك كوب شاى فى التخلص من الصداع والغثيان

الإثنين، 27 أغسطس 2018 05:00 م
كيف يساعدك كوب شاى فى التخلص من الصداع والغثيان شاى
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"شاي أحمر وشاي أخضر"..أنواع عدة للشاي، ولكل منها خصائصه وفوائده التي تعمل على الجسم فور تناوله، ولكن هل تعلم أن الشاي الأحمر يعالج العديد من الأمراض، ولكن بشروط ستتعرف عليها خلال التقرير التالي..

الدكتور محمد حلمي استشاري السمنة والنحافة، يشير إلى أن الشاي يحتوي علي العديد من العناصر الغذائية الهامة لصحة الإنسان، كمضادات الأكسدة، التي تحمي الجسم من الإصابة بالسرطان وتعمل على تقوية الجهاز المناعي له.

وأضاف استشاري السمنة والنحافة، أن تناول كوب من الشاي الأحمر يساعد بشكل كبير في التخلص من الشعور بالصداع، لأن مادة الكافيين  تساهم بشكل كبير في التقليل من الشعور بهذا العرض.

كما أكد محمد،  أن تناول الشاي يقلل من الإصابة والشعور بالصداع نتيجة لاحتوائه علي مضادات الأكسدة الكثيرة،  والمضادات للالتهاب،  وليس هذه فقط فوائد الشاي الأحمر للجسم، بل إنه يحارب بشكل كبير في تجنب الإصابة بالالتهابات البكتيرية، والفيروسية.

مما لاشك فيه أن تناول للشاي يوميا في الصباح، فأنت تقوي جهازك المناعي، وتقلل من فرص الإصابة بنزلات البرد، والنزلات الفيروسية والمناعية، وفي حالة أنك تعاني بشكل دائم من الصداع، فعليك تناول كوبا منه يوميا في الصباح، هذا ما نصح به استشاري السمنة والنحافة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة