خالد صلاح

تامر مرسى يتعاقد مع لبنى عسل لتقديم "الحياة اليوم"

الإثنين، 27 أغسطس 2018 08:03 م
تامر مرسى يتعاقد مع لبنى عسل لتقديم "الحياة اليوم" لبنى عسل تتوسط تامر مرسى رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين ونائبه ياسر سليم
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق

تعاقد منذ قليل رجل الأعمال تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين، مع الإعلامية لبنى عسل، للانضمام إلى شبكة قنوات الحياة لمدة 3 سنوات، لتقديم برنامج التوك شو الرئيسى للقناة وهو "الحياة اليوم"، وحضر التعاقد نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين ياسر سليم.

وكان "مرسى"، قد تعاقد خلال الأيام القليلة الماضية مع المحامى الدولى خالد أبو بكر لمدة 3 سنوات، على تقديم البرنامج نفسه، المقرر انطلاقه فى شكله الجديد خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث تضع القناة حاليًا اللمسات النهائية على ديكوراته استعدادًا لانطلاقه.

يذكر أن الإعلامية لبنى عسل كانت قد قدمت برنامج "الحياة اليوم"، لمدة عدة سنوات وحققت نجاحا كبيرا من خلاله ثم اتجهت إلى شبكة قنوات ON، لتعود مرة أخرى إلى شبكة قنوات الحياة بعدما استعان بها رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين تامر مرسى.

40310787_2123923301214531_9164954984071036928_n
لبنى عسل تتوسط تامر مرسى رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين ونائبه ياسر سليم

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة