أكرم القصاص - علا الشافعي

عشاء توتنهام بدون لوريس المخمور واتجاه لمعاقبته بسحب شارة القيادة.. صور

الأحد، 26 أغسطس 2018 03:00 ص
عشاء توتنهام بدون لوريس المخمور واتجاه لمعاقبته بسحب شارة القيادة.. صور لاعبى توتنهام
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب النجم هوجو لوريس قائد توتنهام هوتسبير الانجليزي والمنتخب الفرنسى عن العشاء الذى نظمته إدارة السبيرز للاعبى الفريق، بعد تورطه فى قضية قيادة سيارة تحت تأثير الكحوليات واحتجازه فى قسم الشرطة لمدة 7 ساعات فجر الجمعة الماضية.

ايريك دير
ايريك دير

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن لاعبى توتنهام هوتسبير تجمعوا لتناول العشاء فى مطعم فرنسى بانجلترا، ولكن هوجو لوريس غاب عن العشاء، بعد أن تم احتجازه فى قسم الشرطة لمدة 7 ساعات عقب توقيفه من قبل إحدى الدوريات وفشله فى اختبار التنفس مما كشف قيادته السيارة تحت تأثير الكحول.

ايريك لاميلا
ايريك لاميلا

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة توتنهام تدرس سحب شارة القيادة من لوريس ومنحها للنجم هارى كين مهاجم السبيرز والمنتخب الانجليزى.

توبى الدرفايلد
توبى الدرفايلد

 

وكان هوجو لوريس أصدر بياناً رسمياً فى وقت سابق اعتذر خلاله عن تلك الواقعة التى جاءت قبل مواجهة مانشستر يونايتد بعد غد، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" قائلاً، "أود أن أعتذر بكل إخلاص لعائلتى ونادى توتنهام وزملائى فى الفريق والمدرب وكل المشجعين".

بن ديفيس
بن ديفيس

 

وأضاف لوريس، "القيادة تحت تأثير الكحول أمر غير مقبول على الإطلاق، أتحمل المسؤولية الكاملة عن أفعالى وليس هذا هو المثال الذى أرغب فى أن أكون عليه".

ديلى الى
ديلى الى

 

فيرتونخين
فيرتونخين

 

فيرناندو لورينتى
فيرناندو لورينتى

 

لاعبى توتنهام
لاعبو توتنهام

 

لوريس
لوريس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة