سهرة مع جيرو وكوسيلنى تقود لوريس بطل كأس العالم للسجن.. صور

السبت، 25 أغسطس 2018 03:00 ص
سهرة مع جيرو وكوسيلنى تقود لوريس بطل كأس العالم للسجن.. صور لوريس وجيرو وكوسيلنى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضى هوجو لوريس قائد توتنهام هوتسبير الانجليزى والمنتخب الفرنسى المتوج بكأس العالم فى روسيا خلال يوليو الماضى، 7 ساعات في الحجز في مركز شرطة "تشارنج كروس" بعد سهرة مع مدافع آرسنال لوران كوسيلني ومهاجم تشيلسي أوليفييه جيرو قبل إطلاق سراحه بكفالة وتحديد جلسة لمحاكمته الشهر المقبل

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن هوجو لوريس الفائز بكأس العالم لكرة القدم، واجه تهمة القيادة تحت تأثير الكحول، بعد أن سحبت الشرطة سيارته في الساعة 2.20 صباحا من فجر الجمعة.

لوريس
لوريس

 

وقُبض على قائد فرنسا وحارس مرمى توتنهام بعد إخفاقه في إختبار الكحول على جانب الطريق، في جلوسيستر بليس، بالقرب من شارع بيكر ، وسط لندن.

وجاء ذلك بعد أمسية مع مدافع أرسنال لوران كوسيلني ومهاجم تشيلسي اوليفييه جيرود، والذى تجمعه بهم علاقة صداقة قوية بسبب تجمعهما الدائم فى معسكرات المنتخب الفرنسى.

لوريس وجيرو وكوسيلنى
لوريس وجيرو وكوسيلنى

 

وتم نقله إلى مركز شرطة شارينغ كروس حيث تم أخذ بياناته وبصمات أصابعه ومسحة من الحمض النووي قبل أن يتمإداخله  في زنزانة.

ومن المعلوم أنه قضى نحو سبع ساعات في الحجز قبل توجيه الاتهام إليه وإطلاق سراحه بكفالة للظهور أمام محكمة قضاة وستمنستر الشهر المقبل.

لوريس وزوجته
لوريس وزوجته

 

وقالت شرطة العاصمة: "تم اتهام قائد توتنهام بعد إيقافه فى دورية روتينية في [لوستر بليس ".

وكان ثلاثى المنتخب الفرنسى، الذين انضم إليهم أصدقاء آخرون، يتناولون الطعام في مطعم "Bagatelle"، وهو مطعم فرنسي للبيتزا، قبل القبض على لوريس يقود سيارته تحت تأثير الكحول.

لوريس بعد التتويج بكأس العالن
لوريس بعد التتويج بكأس العالم

 

وأشارت الصحيفة إلى أن أخبار اعتقال لوريس ستصيب الملايين من مشجعي كرة القدم بالغضب، حيث أنها تأتي بعد أن قاد لوريس فرنسا للفوز في كأس العالم في روسيا هذا الصيف، وأنه لديه سمعة بكونه هادئ وكريم ومحترم ومعبود من قبل المشجعين الشباب.

هوجو لوريس
هوجو لوريس

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة