خالد صلاح

مكاسب الكرة المصرية من السوبر الإماراتى.. بروفة لحضور الجمهور قبل العودة فى الدورى.. دعاية جيدة بـ"شهادة كرواتية ورومانية".. التأكيد على عمق العلاقات بين الشعبين.. وبريزنتيشن تحصد الإشادات بعد صافرة النهاية

الأحد، 26 أغسطس 2018 01:39 ص
مكاسب الكرة المصرية من السوبر الإماراتى.. بروفة لحضور الجمهور قبل العودة فى الدورى.. دعاية جيدة بـ"شهادة كرواتية ورومانية".. التأكيد على عمق العلاقات بين الشعبين.. وبريزنتيشن تحصد الإشادات بعد صافرة النهاية السوبر الإماراتى
كتب عمرو جاب الله - تصوير حسين طلال - محمود فخرى
إضافة تعليق

على أرض مصر وسط تنظيم رائع خرج كأس سوبر الخليج العربى فى أفضل صوره، ما منح الكرة المصرية العديد من المكاسب التى يمكن الاستفادة منها فى المرحلة المقبلة، والتى نستعرضها فى التقرير التالى، بعد نهاية السوبر الإماراتى الذى جمع الوحدة مع العين، والذى انتهى بخسارة الأخير بركلات الترجيح بنتيجة 4/3، بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل بنتيجة 3/3 ، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب الدفاع الجوى.

بروفة لحضور الجمهور قبل العودة فى الدورى

يعد السوبر الإماراتى بمثابة بروفة رائعة من أجل عودة الجماهير للمدرجات فى الدورى المصرى الممتاز بداية من شهر سبتمبر المقبل، خاصة أن شركة بريزنتيشن سبورت منظمة مباراة السوبر الإماراتى، أوضحت إن عدد الحضور الجماهيرى وصل إلى 18762 مشجعًا، وهو بمثابة مؤشر إيجابى، خاصة أن الأعداد المحددة بشكل مبدئى مع عودة الجمهور فى الدورى المصرى ستكون 5 آلاف مشجع.

جماهير السوبر الإماراتى

دعاية جيدة بـ"شهادة" كرواتية ورومانية

كما يعد كأس السوبر الإماراتى بمثابة دعاية جيدة لاستضافة مصر للعديد من الأحداث الرياضية خلال الفترة المقبلة، حيث قال الكرواتى زوران ماميتش المدير الفنى لفريق العين الإماراتى، فى المؤتمر الصحفى للمباراة: "خسرنا كأس السوبر، ولكنى سعيد جدا بالتحربة واللعب فى مصر على ملعب الدفاع الجوى أمام تلك الجماهير ولن أنسى تلك التجربة فى ظل هذه الأجواء الرائعة".

الوحدة والعين

فى الإطار نفسه، وجه الرومانى لورينت ريجيكامب المدير الفنى للوحدة الإماراتى، الشكر لمنظمى السوبر الإماراتى فى مصر قائلاً: "شكرًا مصر على الترحيب وأتمنى التواجد العام المقبل فى مصر.. الوحدة والعين مثلا الكرة الإماراتية، وأمتعا الجماهير، وهذا أهم من اللقب، وأتمنى أن أرى هذه الجماهير فى السنوات المقبلة".

بريزنتيشن سبورت تحصد الإشادات بعد صافرة النهاية

كل هذا يصب فى مصلحة الرياضة المصرية ودعاية على مستوى الخليج العربى بشأن مدى خروج الأحداث الرياضية على أرضنا المصرية فى أفضل صورها، خاصة شركة بريزنتيشن سبورت التى أشاد الجميع بتنظيمها سواء من الوحدة أو العين أو المسئولين.

المقصورة الرئيسية

التأكيد على عمق العلاقات بين الشعبين

فيما أعرب الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عن سعادته بالحضور الجماهيرى، وظهورهم بالمظهر المشرف الذى وصفه بإنه على مستوى الحدث، حيث أوضح أن المباراة جسدت مدى الحب والتلاحم الحقيقى بين شعبين تربطهما علاقات تاريخية ممتدة على مستوى الشعوب والقيادات وضمن مناسبة غالية على مصر والعرب، وهى مرور مائة عام على ميلاد المغفور له بإذن الله سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان واحتفال الأشقاء الإماراتيين بـ"عام زايد".

 

فى هذا الإطار، أعرب السفير جمعة مبارك الجنيبى سفير دولة الإمارات بمصر عن سعادته بالمباراة، مقدمًا الشكر لوزارة الشباب والرياضة المصرية على الدعم اللا محدود وتسيير كل الأمور لخروج المباراة فى أبهى صورة، مؤكدًا أن مصر سوف تظل فى قلوب العرب، مشيرًا إلى أن مشاعر الجماهير المصرية الفياضة من أهم مكاسب مباراة السوبر.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة