خالد صلاح

قارئ يناشد "الإسكان" إنقاذ منطقة ابنى بيتك من تهالك المرافق والبناء العشوائى

الأحد، 26 أغسطس 2018 02:32 ص
قارئ يناشد "الإسكان" إنقاذ منطقة ابنى بيتك من تهالك المرافق والبناء العشوائى مشروع ابنى بيتك - صورة أرشيفية
كتب: أحمد عبد الراضى
إضافة تعليق

ناشد القارئ محمد عمر، وزارة الإسكان متمثلة فى جهاز 6 أكتوبر، العمل على حل مشكلة تهالك المرافق والبنية التحتية من مياه وصرف صحى وكهرباء لمنطقة ابنى بيتك، وكذلك وقف البناء على المساحات الخضراء التى حددتها الوزارة من مدارس أو مستشفيات أو نوادى خاصة بالسكان والتى تتم بالمخالفة للقانون ويهدد المنطقة بتحولها إلى عشوائيات.

 

وقال القارئ، فى رسالته، "فيه مشكلة كبيرة يا جماعة منطقة ابنى بيتك دى مرافقها تعبانة جدا صرف ومياه، ومع ذلك بنوا عليها عمارات إسكان لا وكمان إيه على مناطق الخدمات يعنى المساحات اللى اتبني عليها عمارات الإسكان المفروض إنها مساحات خضراء أو مدارس أو نادى أو مستشفى".  

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة