خالد صلاح

فرج عامر يصف عرض الفيلم الإباحى بنادى السنطة الرياضى بالكارثة الأخلاقية

الأحد، 26 أغسطس 2018 12:26 م
فرج عامر يصف عرض الفيلم الإباحى بنادى السنطة الرياضى بالكارثة الأخلاقية فرج عامر
كتبت – شرويت ماهر
إضافة تعليق

قال محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ورئيس نادى سموحة، إن كارثة أخلاقية حدثت بنادى السنطة الرياضى، بعد عرض مقطع من فيلم إباحى على الشاشة الرئيسية بالنادى، مطالبا بمحاسبة المسئولين.

وأضاف فرج عامر :" كارثة أخلاقية حدثت في نادي السنطة ظهور مقطع من فيلم إباحي أثناء مشاهدة مباراة في الدوري العام ،طبعا لا يمكن تمر مرور الكرام ،لان خلفها معاني كثيرة".

ووجه فرج عامراتهامات لاتحاد الكرة قائلا :" إصرار اتحاد كرة القدم على التمسك بأحد الإداريين الذي دارت حول تصرفاته علامات استفهام كثيرة، وكان أحد الأسباب الرئيسية لفقد لاعبينا تركيزهم في كأس العالم الاخيرة بروسيا ، تفسر كلامة وتؤكدة أنه كان عبد المأمور".

 
 
 
فرج عامر
 
فرج عامر 1
 
وأكد أن قانون الرياضة الجديد سوف يحدث طفرة كبيرة فى مجال الاستثمار الرياضى ، مشيرا إلى الاستثمارات الكبيرة التى تحدث حاليا فى البنية الرياضية، مشيرا إلى أن مردود ذلك سوف يظهر أسرع مما يتصور الغالبية ، مشيرا إلى أنه ينقصنا تطوير الفكر الرياضى واداء الكوادر الادارية الرياضية على كافة المستويات ،مؤكدأ على ضرورة نهاية عصر الفهلوة الرياضية .

ومن ناحية أخرى أعلن فرج عامر أن تصعيد 7 لاعبين ناشئين معظمهم من أبناء النادي الاجتماعيين دفعة واحدة للفريق الأول لكرة القدم لم تحدث في أي نادي آخر من قبل.

وأوضح عامر أن ذلك يعد دليلا على تركيز إدارة النادي على تطوير الرياضة وفتح الباب أمام أي ناشىء جاد وقال: "الرياضة مافيهاش واسطة متوجها بالشكر للكابتن على ماهر المدير الفنى والدكتور ميمى عبد الرازق رئيس قطاع الناشئين على تنفيذ سياستنا فى خلق أجيال رياضية حقيقية".

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة