خالد صلاح

سر ارتداء محمد عبد الشافى شارة قيادة الأهلى السعودى أمام المحرق

الأحد، 26 أغسطس 2018 10:22 ص
 سر ارتداء محمد عبد الشافى شارة قيادة الأهلى السعودى أمام المحرق محمد عبد الشافى فى مباراة الاهلي السعودي والمحرق البحريني
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

ارتدى اللاعب المصرى محمد عبد الشافى شارة قيادة الاهلى السعودى أمام المحرق البحرينى، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "البحرين الوطنى" فى ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن الجهاز الفنى لنادى الأهلى السعودى، بقيادة بابلو جويدى، استقر على تعيين محمد عبد الشافى قائداً للفريق للعديد من الأسباب، فى مقدمتها الالتزام والاحترام الذى يحظى به من الجميع، بجانب تواجده ضمن صفوف الفريق منذ 4 أعوام.

وأضافت الصحيفة أن محمد عبد الشافى سيكون القائد الثانى لنادى الأهلى السعودى بعد الحارس ياسر المسيليم، فيما سيكون معتز هوساوى القائد الثالث للفريق.

وتغلب الأهلى السعودى على المحرق البحرينى بهدفين دون مقابل سجلهما سعيد المولد وعمر السومة فى الدقيقتين 66 و83 من عمر المباراة، علماً بأن لقاء الاياب سيقام على ملعب "الجوهرة" يوم 24 سبتمبر المقبل.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة