خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حرس الحدود يرد على اتهام مسعد عوض بالتفويت للأهلي

الأحد، 26 أغسطس 2018 02:15 م
حرس الحدود يرد على اتهام مسعد عوض بالتفويت للأهلي مسعد عوض
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكر محمد حليم، المدرب العام لفريق حرس الحدود، الاتهامات التى تم ترويجها ضد مسعد عوض، حارس مرمى الفريق، بالتفويت لصالح النادى الأهلي، وأنه تعمد إهداء أسيست لصلاح محسن لإحراز الهدف الأول لفريق القلعة الحمراء فى شباك الحرس.
 
وكان الأهلى قد حقق الفوز على حرس الحدود بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضى باستاد مكس أحرزهما صلاح محسن والتونسى على معلول من ضربة جزاء. 
 
وقال حليم، فى تصريحات إذاعية، "لا يعقل أن يقال هذا الكلام عن لاعب كرة قدم محترف تمثل اللعبة له مصدر رزق ومعيشته، كيف يمكن تصديق أن لاعبا يضحى بنفسه من أجل فريق كان يلعب له فى الماضى".
 
وأضاف حليم، "هناك قصة مكذوبة وغير صحيحة تم ترويجها عن تلقى اللاعب اتصالا هاتفيا بين الشوطين أصابه بالتوتر والارتباك، وهذا لم يحدث، لأننا نادى انضباط والتزام ونسحب الهواتف من اللاعبين، وكانت هناك أيضا محاضرة بين الشوطين، فهل سيترك مسعد عوض المحاضرة من أجل اتصال هاتفى".
 
وأكد المدرب العام لفريق حرس الحدود أن ما حدث خطأ وارد فى كرة القدم، ونعمل على علاج جميع الأخطاء والعيوب فى الفريق لترجمة الأداء الجيد إلى أهداف وانتصارات، خاصة أننا نصل لمرمى المنافسين مثلما حدث فى مباراة الأهلي ولكن المشكلة فى عدم إحراز الأهداف.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

والشناوي احمد لما عمل نفس الحكايه في ماتش ٣ صفر الجول الأول برده بايه الكوره لوليد

كان بيفوت للاهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة