عودة محترفى الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يقود ليفربول فى مهمة صعبة أمام قاهر مانشستر يونايتد الليلة.. الننى يبحث عن الفوز الأول مع أرسنال.. ورمضان صبحى لنسيان فضيحة مان سيتي والبداية أساسيا مع هدرسفيلد

السبت، 25 أغسطس 2018 11:00 ص
عودة محترفى الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يقود ليفربول فى مهمة صعبة أمام قاهر مانشستر يونايتد الليلة.. الننى يبحث عن الفوز الأول مع أرسنال.. ورمضان صبحى لنسيان فضيحة مان سيتي والبداية أساسيا مع هدرسفيلد المحترفين
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادي ليفربول لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي عندما يستضيف برايتون فى السادسة والنصف مساء اليوم، السبت بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتقام 6 مباريات فى افتتاح الجولة الثالثة اليوم تبدأ بلقاء وولفرهامبتون ضد مانشستر سيتي في الواحدة والنصف و4 مباريات فى الرابعة عصرا عندما يلتقى بورنموث مع إيفرتون وأرسنال مع وست هام وهدرسفيلد مع كارديف وساوثهامبتون مع ليستر سيتى، وتختتم بلقاء ليفربول وبرايتون في السادسة والنصف.

محمد صلاح نجم ليفربول (6)
محمد صلاح نجم ليفربول 

 

وتغلب ليفربول على وست هام يونايتد برباعية نظيفة، فيما تغلب على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل، ليحصد 6 نقاط ثمينة في بداية مشواره نحو تحقيق حلم الحصول على لقب الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990.

ولن تكون مهمة محمد صلاح ورفاقه في تحقيق الفوز الثالث على التوالي بمسابقة الدوري الانجليزي "سهلة"، لاسيما وأنه سيواجه برايتون صاحب النقاط الثلاث الذى حقق مفاجأة مدوية في الجولة الماضية بتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 3 – 2.

وتعود أخر مواجهة جمعت بين ناديا ليفربول وبرايتون إلى يوم 13 مايو الماضى بملعب "آنفيلد"، عندما تفوق ليفربول برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأخيرة من النسخة الماضية لمسابقة الدوري الإنجليزي.

وتوج محمد صلاح عقب نهاية تلك المباراة بجائزة "الحذاء الذهبي" كأفضل هداف في المسابقة الموسم الماضى، بعدما سجل 32 هدفاً كان أخرها في شباك برايتون، حيث سيسعى ليفربول بمساعدة "الفرعون المصري" لتكرار تفوقه في مباراة اليوم.

ويدرك ليفربول أهمية تحقيق الفوز في مباراة اليوم، لاسيما وأنه سيواجه ناديا ليستر سيتي وتوتنهام خارج ملعبه في الجولتين المقبلتين، بينما يسعى برايتون لتحقيق مفاجأة جديدة بخطف النقاط الثلاث.

أرسنال يبحث عن فوزه الأول

النني لاعب وسط أرسنال
النني لاعب وسط أرسنال

 

على صعيد متصل، يسعى نادي أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد الننى، لإيقاف سلسلة الهزائم المتتالية التي تعرض لها منذ بداية مسابقة الدورى الإنجليزي هذا الموسم، عندما يستضيف وست هام يونايتد فى الرابعة عصراً بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

"لا بديل عن الفوز" هو شعار ناديا أرسنال ووست هام يونايتد في مباراة اليوم من أجل تصحيح المسار، حيث خسر أرسنال أمام مانشستر سيتي وتشيلسى، بينما تذوق وست هام يونايتد مرارة الهزيمة أمام ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح وبورنموث.

وتبدو حظوظ محمد الننى فى المشاركة مع أرسنال أمام وست هام يونايتد صعبة للغاية، لاسيما وأن اللاعب المصرى بات الخيار الخامس مع أوناى إيمرى المدير الفنى للنادى اللندنى فى خط الوسط، بعد جرانيت تشاكا ولوكاس توريرا ورامسى والشاب المنضم حديثا للفريق ماتيو الغندوزي، بينما يخشى أرسنال التعرض لهزيمة جديدة تزيد من الضغوط على أوناى إيمرى المدير الفنى لـ"الجانرز".

رمضان صبحى لنسيان مانشستر سيتي

رمضان صبحي في مران هدرسفيلد
رمضان صبحي في مران هدرسفيلد

 

فى السياق ذاته، يبحث اللاعب المصري رمضان صبحى عن الانتصار الأول مع هدرسفيلد تاون الذى يلتقي في الرابعة عصراً مع كارديف سيتي بملعب "جالفارم ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وخسر هدرسفيلد تاون أمام تشيلسى بثلاثية نظيفة ومانشستر سيتي بنتيجة 1 – 6، ليحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، بينما يملك كارديف سيتي نقطة وحيدة حصدها من التعادل السلبي في الجولة الماضية مع نيوكاسل يونايتد.

ويسعى هدرسفيلد تاون لاستغلال عاملي الارض والجمهور من أجل تحقيق الفوز ونسيان الهزيمة المذلة التي تعرض لها في الجولة الماضية من أجل مانشستر سيتي، وهي المباراة التي شهدت مشاركة رمضان صبحى جناح منتخب مصر للمرة الأولى مع هدرسفيلد تاون الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من ستوك سيتى، بعدما اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء أمام تشيلسى فى الجولة الأولى، حيث شارك لمدة 6 دقائق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يسر

بالتوفيق لصلاح والننى

يارب صلاح يسجل والننى يلعب ورمضان مش مهم كده كده فاشل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة