أكرم القصاص - علا الشافعي

حسين الشحات يبحث عن اللقب الثالث مع العين الإماراتى

السبت، 25 أغسطس 2018 11:00 ص
حسين الشحات يبحث عن اللقب الثالث مع العين الإماراتى حسين الشحات
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المصري حسين الشحات للفوز بثالث ألقابه مع نادى العين، وذلك بالحصول على بطولة كأس السوبر الإماراتي، عندما يواجه الوحدة، اليوم، السبت فى تمام الساعة الثامنة مساء بملعب الدفاع الجوي.

حسين الشحات توج مع العين في الموسم الماضى بثنائية الدورى والكأس، كما حصل على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإماراتى باختيار الجمهور، ساعياً لحصد اللقب الثالث في مسيرته مع العين الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من المقاصة.

وخاض حسين الشحات مع العين الإماراتى 17 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وتمكن من صناعة 13 هدفًا، ويعد الشحات ثانى أفضل صانع ألعاب بالنسخة الاخيرة من مسابقة الدورى الإماراتى برصيد 11 هدفًا بالتساوى مع السويدى ماركوس بيرج مهاجم العين وخلف المغربى مراد باتنا، كما يعد ثانى أفضل صانع ألعاب فى العين بالموسم المنقضى بكل البطولات بصناعة 13 هدفًا بفارق هدف عن البرازيلى كايو لوكاس.

في ذات السياق، يسعى حسين الشحات، لكي يكون ثاني لاعب مصري يتوج بلقب كأس السوبر الاماراتي بعد حسنى عبد ربه قائد الإسماعيلي الحالي الذى حصد اللقب مع الاهلى عام 2008.

وتوقع حسين الشحات أن يحظى ناديه العين بمساندة كبيرة من جانب الجماهير المصرية فى مباراة الوحدة.

وقال حسين الشحات، فى تصريحات لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية، "أتوقع مساندة جماهيرية قوية لنادى العين فى مصر وليس لشخصى فقط كلاعب مصرى، كما أتمنى أن يسجل جمهور الزعيم حضوره المميز كما عودنا دائماً فى دعم طموحات الفريق والتشجيع المثالى للاعبين فى كل الملاعب داخل وخارج الإمارات".

وأضاف "إقامة مباراة كأس السوبر فى مصر، يؤكد أن العلاقة بين الشعبين المصرى والإماراتى راسخة وقوية وكل إماراتى يشعر بأن مصر هى بلده الثانى كما نشعر نحن المصريون فى الإمارات تماماً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة