خالد صلاح

كيف أصبح حسين الشحات ملكًا فى العين الإماراتى؟

الخميس، 23 أغسطس 2018 07:00 ص
كيف أصبح حسين الشحات ملكًا فى العين الإماراتى؟ حسين الشحات
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

بات النجم المصرى حسين الشحات قائد أحلام نادى العين الإماراتى وجماهيره لمواصلة حصد الألقاب فى الموسم الجديد بعد رحيل عمر عبد الرحمن "عموري" لصفوف الهلال السعودى لمدة موسم واحد فى صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حسين الشحات الذى حصل على جائزة أفضل لاعب فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإماراتى بناء على اختيار الجمهور، على الرغم من أن اللاعب المصرى انضم لصفوف العين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية فقط قادمًا من المقاصة، نجح فى حجز مقعده داخل قلوب جماهير العين بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع الفريق ومساهمته فى تتويج "الزعيم" بثنائية الدورى والكأس للمرة الاولى فى تاريخ النادى.

حسين الشحات الذى يستعد لقيادة العين أمام الوحدة فى مباراة الكلاسيكو التى تجمعهما يوم 25 أغسطس الجارى بملعب "السلام" فى بطولة كأس السوبر الإماراتي، أصبح اللاعب رقم "1" بعد رحيل "عموري".

حسين الشحات لاعب العين الاماراتي
حسين الشحات لاعب العين الاماراتي

وما يؤكد ذلك أن الكرواتى زوران ماميتش المدير الفنى لنادى العين، يعتزم تغيير طريقة اللعب بعد رحيل "عموري" بمنح حسين الشحات أدوار هجومية أكبر، لاسيما أن دور الشحات الهجومي، كان يتقلص كثيرًا فى وجود "عموري"، لكنه الآن سيتقدم أكثر فى المباريات المقبلة فى ظل المهام المكلف بها من جانب زوران.

وخاض حسين الشحات مع العين الإماراتى 16 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وتمكن من صناعة 13 هدفًا، ويعد الشحات ثانى أفضل صانع ألعاب بالنسخة الاخيرة من مسابقة الدورى الإماراتى برصيد 11 هدفًا بالتساوى مع السويدى ماركوس بيرح مهاجم العين وخلف المغربى مراد باتنا، كما يعد ثانى أفضل صانع ألعاب فى العين بالموسم المنقضى بكل البطولات بصناعة 13 هدفًا بفارق هدف عن البرازيلى كايو لوكاس.

 

تلك الارقام تكشف الدور الكبير الذى ينتظر حسين الشحات مع العين بعد رحيل "عمورى"، فى ظل القدرات الفنية الفائقة التى يمتلكها، وأبرزها القدرة على إختراق دفاعات المنافسين.

حسين الشحات يحظى بثقة واسعة من جانب إدارة العين، الأمر الذى يمنحه الأفضلية لمواصلة تألقه مع الفريق، حيث أكد مطر الصهبانى، مدير فريق العين فى وقت سابق، أن اللاعب المصرى حسين الشحات المحترف ضمن صفوف الفريق الحاصل على ثنائية الدورى والكأس هو أفضل صفقة تم إبرامها بين أندية الدورى الإماراتى مؤخرًا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة