أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رغبة بايرن ميونخ فى ضم مارسيال

السبت، 25 أغسطس 2018 10:56 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رغبة بايرن ميونخ فى ضم مارسيال مارسيال
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ بايرن ميونخ الألمانى فى مراقبة الفرنسى أنتونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزى، تمهيدا للتفاوض من أجل التعاقد معه قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الجارية، التى تنتهى فى 31 أغسطس الجارى.

بايرن ميونخ يرغب فى ضم مهاجم مانشستر يونايتد
 

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن بايرن ميونخ يضع الفرنسى أنتونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد، ضمن 3 لاعبين شباب مستهدفين لتعويض غياب كينجسلى كومان الذى تعرض لإصابة قوية فى أربطة الكاحل سيغيب على إثرها لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر خلال فوز الفريق البافارى بنتيجة 3-1 على هوفنهايم فى أولى مباريات الدوري الألماني أمس الجمعة.

مارسيال
مارسيال

 

وكان البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الانجليزى قد طلب من إدارة الشياطين الحمر بيع أنتونى مارسيال، أكثر من مرة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وطلب إدخاله فى أكثر من صفقة تبادلية أيضا، ولكن اللاعب تمسك ببقائه فى أولد ترافورد وأكد أنه سيقاتل من أجل إقناع المدرب البرتغالى.

ورغم تمسك المهاجم الفرنسى الشاب بالبقاء فى مانشستر يونايتد، واهتمام عدد من الأندية الكبرى بالتعاقد معه إلا أن البرتغالى جوزيه مورينيو لا يثق به ولا يضعه ضمن اللاعبين الأساسيين، وطلب من إدارة الفريق الاستغناء عنه قبل انتهاء الميركاتو الصيفى.

 

مورينيو عن مستقبله مع مانشستر يونايتد: لا تسألونى

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد على صعوبة مواجهة توتنهام يوم الاثنين المقبل فى البريميرليج، وخاصة أن اللقاء سيقام عقب الخسارة أمام برايتون فى الجولة السابقة.

وتحدث مورينيو خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، قائلا "بالتأكيد ستكون المباراة صعبة، إنها أمام أحد الفرق التى أنهت الموسم الماضى ضمن الأربعة الكبار".

وتحدث مورينيو عن حديث وسائل الإعلام بخصوص مستقبله بعد الخسارة أمام برايتون فى الجولة الماضية، قائلا "لا تسألونى لأننى لا أقرأ، لا أعرف حتى 10% مما يتم كتابته أو ما يذاع بالتلفاز، لست الشخص المناسب للإجابة عن هذا السؤال".

مورينيو مدرب مانشستر يونايتدمورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

مورينيو يتحدث عن قمة مان يونايتد ضد توتنهام

وأكمل مورينيو، قائلا "لا أدرى إن كان هذا الوقت المناسب لمواجهة توتنهام، لأنك يجب أن تواجه 19 فريق مختلف سواء بالأولد ترافورد أو بالملاعب الآخرى، جدول المباريات هو من قرر ذلك وعلينا اللعب الآن أمامهم، ثانى مباراة لنا فى أولد ترافورد تكون ضد توتنهام ثم نلعب خارج أرضنا  فى مواجهتين على التوالى ضد بيرنلى وواتفورد، ستكون مباراة صعبة لأننا سنواجه خصم أنهى الموسم الماضى ضمن المربع الذهبى، ستكون مواجهة صعبة دون شك".

وتابع مورينيو، قائلا "دائماً ما تواجه الصعوبات بعد الخسارة، خاصة من ناحية الأشخاص الذين يهتمون بالعمل وبكونهم محترفى كرة قدم، لكن بعد ذلك فإن كل ما يشغل تفكيرك هو اللقاء المقبل".

وواصل المدرب البرتغالى، قائلا "دائماً اتطلع لمبارياتنا، خاصة بعد تحقيقنا لنتيجة سلبية، حيث يصبح كل ما تريد القيام به هو أن تلعب من جديد، أنا أحب كرة القدم وأحب أن اتواجد فى موقع المدرب".

وعن غياب عدد من اللاعبين مؤخرا، أبرزهم اليكسيس سانسيز وأنتونيو فالنسيا، قال مورينيو "هناك قرارات يجب اتخاذها، لكنهم يتدربون مع الفريق، دالوت أيضاً شارك مع الفريق هذا الأسبوع، لذلك من ناحية الجانب الطبى، فهم جاهزين تقريباً".

وعن مشاركة فالنسيا وماتيتش المحتملة أمام توتنهام، قال مورينيو، "لا أدرى، اليوم هو الجمعة وسنتدرب السبت والأحد، والمباراة يوم الأثنين، قراراتى سأتخذها يوم الأحد وماتيتش وفالنسيا يتدربان مع الفريق".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة