خالد صلاح

6 أسباب تدفع حسين الشحات للتألق في السوبر الإماراتى

السبت، 25 أغسطس 2018 06:55 م
6 أسباب تدفع حسين الشحات للتألق في السوبر الإماراتى حسين الشحات
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

يخوض النجم المصري حسين الشحات إختباراً صعباً مع نادي العين الذى يواجه الوحدة في الثامنة مساء اليوم بملعب "الدفاع الجوي" بالتجمع الخامس، في بطولة كأس السوبر الإماراتي. ويخوض العين مباراة اليوم بعدما توج بثنائية الدورى الإماراتي وكأس رئيس الدولة في الموسم المنقضى، بينما يشارك الوحدة في اللقاء بإعتباره "وصيف" النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري.

التقرير التالي يسلط الضوء على أبرز الأسباب التي تدفع حسين الشحات للتألق في مباراة اليوم..

 

الحصول على اللقب الثالث مع العين

 

يسعى النجم المصري حسين الشحات للفوز بثالث ألقابه مع نادي العين، وذلك بالحصول على بطولة كأس السوبر الإماراتي، عندما يواجه الوحدة، اليوم، السبت بملعب "الدفاع الجوي.

حسين الشحات توج مع العين في الموسم الماضى بثنائية الدورى والكأس، كما حصل على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإماراتى باختيار الجمهور، ساعياً لحصد اللقب الثالث في مسيرته مع العين الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من المقاصة.

 

ثقة زوران وإدارة العين

 

يسعى حسين الشحات لمواصلة التألق مع العين عبر تسجيل الأهداف أو صناعتها أمام الوحدة في ظل الثقة الكبيرة التي يحظى بها من جانب إدارة النادي والكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للفريق، بعدما تمسك الطرفان بإستمرار اللاعب المصري ضمن صفوف الفريق، بعدما أبدى العملاق المصري النادي الاهلي إهتمامه الشديد بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

زوران ماميتش مدرب العين الاماراتي
زوران ماميتش مدرب العين الاماراتي

 

البحث عن البداية المثالية للموسم الجديد
 

السعى لبداية مثالية للموسم الجديد يدرك حسين الشحات أن التتويج بكأس السوبر مع العين، سيمنحه بجانب زملائه دفعة معنوية هائلة لمواصلة حصد الألقاب في الموسم الجديد، والذى سيشهد حدثاً إستثنائياً يتمثل في المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات في ديسمبر المقبل.

حسين الشحات
حسين الشحات

 

شعبية حسين الشحات بين جماهير الاهلى

 

يمتلك حسين الشحات شعبية واسعة بين جماهير النادي الاهلى، بعدما أبدى في أكثر مناسبة عن أمنيته في إرتداء قميص الفريق الأحمر، ومن المنتظر أن يحظى اللاعب بمؤازرة كبيرة من جانب الجماهير الاهلاوية التى ستحضر المباراة، الأمر الذى سيدفعه لتقديم أفضل ما لديه من أجل إسعاد تلك الجماهير بجانب مشجعي العين.

حسين الشحات نجم العين
حسين الشحات نجم العين

 

أجواء ملعب الدفاع الجوي

 

أجواء ملعب "الدفاع الجوي" بصفة خاصة وأجواء اللعب على الملاعب المصرية بصفة عامة، لن تكون غريبة على حسين الشحات عكس بقية اللاعبين، لاسيما وأن اللاعب المصري انضم لنادي العين قبل أقل من عام قادماً من المقاصة.

 

العودة للمنتخب الوطني

 

تلقى حسين الشحات خبراً سعيداً بإختياره ضمن 13 محترفاً في قائمة منتخب مصر من جانب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفنى للمنتخب استعداداً لمواجهة النيجر في سبتمبر المقبل بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية 2019 التي تستضيفها الكاميرون.

لاشك أن هذا الخبر الذى رفع كثيراً من معنويات حسين الشحات بعد إستبعاده من قائمة منتخب مصر في بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا الصيف الحالي، ستدفع اللاعب المصري لتقديم أفضل ما لديه في مباراة الوحدة لتأكيد جدارته بالعودة للمنتخب.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة